الجمعة، 03 مايو 2024 06:04 م

أمين شباب حزب الاتحاد يدعو لتخصيص يوما للعمل التطوعى

أمين شباب حزب الاتحاد يدعو لتخصيص يوما للعمل التطوعى أحمد حسنى أمين شباب والمتحدث الإعلامى لحزب الاتحاد
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 11:40 م
كتب محمد صبحى
أكد أحمد حسنى أمين شباب والمتحدث الإعلامى لحزب الاتحاد أن لقاء رئاسة الجمهورية ووزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل بشباب الأحزاب مثمر، ويأتى فى إطار سلسة اللقاءات لتنفيذ التوصيات الصادرة فى المؤتمر الوطنى للشباب، لافتا إلى أنه تحدث عن المشاكل والصيغة النهائية للسياسات الخاصة لنشر ثقافة العمل التطوعى، وأنه عرض مشروعا متكاملا ومرتبطا بمعدلات زمنية قصيرة وطويلة الأجل.

وأضاف حسنى فى تصريح لـ" برلمانى" أن مشروع العمل التطوعى لحزب الاتحاد يهدف لنشر ثقافة العمل التطوعى وطرح أفكار على المستوى الاعلامى والاجتماعى متابعا :"نستهدف 8 مليون ساعة عمل تطوعى، وتم عرض عدد من النماذج تسهم فى رفع درجة العمل التطوعى، من خلال منح درجات تفوق للطلاب لتربيتهم فى ثقافة العمل داخل المدارس، بالإضافة إلى أفكار لرفع الوعى للمتلقى عن العمل، حيث إن هناك راغبين ولا يوجد لديهم بيانات واضحة".

وتابع أمين شباب والمتحدث الإعلامى لحزب الاتحاد، أنه اقترح أن يكون يوم 12 فبراير يوم احتفالى للعمل التطوعى داخل مصر أسوة باليوم العالمى للعمل التطوعى المحدد له 5 نوفمبر موضحا أن اختيار 12 فبراير قياسا على قيام المصريين بتنظيف الاحياء والميادين عقب ثورة يناير.

ولفت إلى أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع داخل مجلس الوزراء خلال الفترة المقبلة لوضع الخطوات النهائية لتنفيذ اقتراحات الاحزاب حول سياسات العمل التطوعى.


الأكثر قراءة



print