الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:00 ص

أمين "إسكان البرلمان" يطالب بلجنة ميدانية لكشف "فساد المدن الجديدة"

أمين "إسكان البرلمان" يطالب بلجنة ميدانية لكشف "فساد المدن الجديدة" عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الجيزة
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 11:32 م
كتب محمد أبو عوض
قال عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الجيزة، إن لجنة الإسكان ستفتح ملف نقص الخدمات فى المدن الجديدة وعلى رأسها مدينة بدر والسادس من أكتوبر والشروق.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الجيزة وأمين سر لجنة الإسكان فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه سيطلب من اللجنة ضرورة تشكيل لجان ميدانية لزيارة الى المدن الجديدة، والتى تعانى من نقص الخدمات، بالإضافة إلى تصدع المبانى وتهالك البعض الآخر كل هذه أمور يقف خلافها أبواب من التستر على الفساد.

وكان أحد الأعضاء تقدم برسالة لخدمة "صحافة المواطن"، ويدعى أحمد أنور عبد الحميد اشتكى فيها من "تردى الخدمات المشروع القومى للإسكان الاجتماعى بمدينة بدر".

ووجه القارئ فى رسالته التى اتبعها بمجموعة من الصور، التى قال إنها للعمارات المذكورة نداء إلى المسؤولين للتدخل وإصلاح العمارات غير الصالحة للسكن.

وأضاف القارئ قائلا: "أنا مقدم على شقة فى المشروع القومى للإسكان الاجتماعى وهو ده كل أملى فى الحياة وبعد طول انتظار واستعلامات الصندوق والبنك بعتولى رقم العمارة والشقة: الشقة 81 مترا فى البلوكات القديمة بمدينة بدر وده مخالف لبنود المشروع اللى قدمت عليه: 90 مترا".





print