الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:20 ص

"فيديو كارثى".. تجريد شاب من ملابسه والتحرش به بأسيوط ونائب الدائرة يكشف تفاصيل الحادث

"فيديو كارثى".. تجريد شاب من ملابسه والتحرش به بأسيوط ونائب الدائرة يكشف تفاصيل الحادث واقعة التعدى على شاب فى أسيوط
الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 05:04 م
كتب محمد فتحى عبد الغفار
قال أحد أهالى قرية العصارة فى تصريحات صحفية لـ"برلمانى"، إن واقعة التعدى على شاب عشرينى داخل القرية والتحرش به جسديا ولفظيا وربطه بـ"شجرة" لمدة طويلة هى فى الأساس "حادث شرف".

وبحسب المعلومات، فإن الشاب المعتدى عليه هو فى الأساس صديق لشقيق الفتاة وكان يتردد على المنزل بشكل شبه يومى وأحيانا كان يذهب إلى المنزل ليلا متسللاً، وأمسك به الأهالى من قبل وقاموا بضربه ولكن ليس كهذه المرة، وفى المرة الأخيرة أمسك أهالى قرية العصارة بالشاب بعدما تسلل إلى منزل الفتاة وأبرحوه ضربا.


تجريد شاب من ملابسه والتحرش به وضربه بسبب... من طرف youm7

وبتواصل "برلمانى" مع النائب مرتضى العربى، عضو مجلس النواب عن مركز الفتح التابع لمحافظ أسيوط محل وقوع الحادث، أكد أنه تم احتواء الخلاف دون حدوث أى مشاحنات بين القريتين والحيلولة دون وقوع خسائر لا قدر الله.

وأوضح النائب، أن الحادث يأخذه مجراه الطبيعى الآن فى النيابة والمخطئ سينال عقابه بـ"القانون".

واستطرد "مرتضى"، الموضوع مرفوض تماما من حيث المبدأ، وبعض من أهل الفتاة محبوسين الآن 4 أيام افتراضى فى قسم الشرطة على ذمة التحقيقات وهم والد الفتاة وشقيقها وعمها، متابعا "إحنا لمينا الموضوع بين الطرفين".

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لشاب تم تجريده من ملابسه وربطه فى شجرة بالأحبال، والتعدى عليه بالضرب والتحرش به لفظيا وجسديا.

وأظهر الفيديو أن المتعدين أفراد من إحدى عائلات قرية العصارة، التابعة لمركز الفتح فى محافظة أسيوط، بحجة قيامه بالاتصال بإحدى فتيات العائلة.

وأثار الفيديو استياء العديد من المتابعين له عبر مواقع التواصل، الذين شجبوا وانتقدوا العنف المستخدم فى مثل تلك الحالات.


print