السبت، 18 مايو 2024 10:15 م

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى التأمين الصحى والعيادات الشاملة بالعبور

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى التأمين الصحى والعيادات الشاملة بالعبور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:23 م
كفر الشيخ – محمد سليمان
فاجأ اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، المسؤولين بمستشفى التأمين الصحى والعيادات الشاملة بالعبور بمدينة كفر الشيخ بالزيارة اليوم الأحد، حيث تفقد أقسام الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوى التى تضم 23 ماكينة غسيل كلوى، وذلك للاطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى وسير العمل بالغسيل الكلوى بانتظام .

وتفقد محافظ كفر الشيخ وحدة أمراض دم الأطفال والاطمئنان على توافر الرعاية الطبية المقدمة لهم حتى الانتهاء من إقامة مستشفى كفر الشيخ التخصصى للأطفال خلال الفترة المقبلة، كما تفقد عددا من الأقسام ومتابعة الرعاية الصحية وخدمات التأمين الصحى المقدمة لهم.

والتقى نصر، بعدد من المواطنين لسؤالهم عن توافر الأدوات والمستلزمات الطبية والإجراءات الإدارية وصرف الأدوية لهم، وتفقد أيضا مركز التدريب بعلوم الحاسب الآلى لتدريب الأطباء والعاملين بمستشفى العبور للتأمين الصحى، كما تفقد المحافظ معهد التمريض بالمستشفى، والذى يضم 287 طالبا وطالبة من المرحلة الأولى حتى الخامسة، وتابع برامج تدريب الطلاب على أعمال التمريض .

وقال محافظ كفر الشيخ، إن القطاع الصحى من أولى أولوياته بالمحافظة، وأن زيارته اليوم، تأتى لمتابعة الخدمة الطبية للمواطنين والتأكد من توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين المتسفيدين من خدمات التأمين الصحى.




الأكثر قراءة



print