السبت، 01 يونيو 2024 07:07 ص

النائب محمود الصعيدى: تخصيص مكان لإقامة مكتب جوازات بأوسيم مطلبى لمحافظ الجيزة

النائب محمود الصعيدى: تخصيص مكان لإقامة مكتب جوازات بأوسيم مطلبى لمحافظ الجيزة النائب محمود الصعيدى
السبت، 03 ديسمبر 2016 12:25 م
كتب محمد صبحى
قال محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق بالجيزة، إن هناك قضايا عالقة داخل الدائرة تحتاج إلى إجراءات سريعة وعاجلة، وهو الأمر الذى سيدفعه للمشاركة فى حضور اجتماع محافظ الجيزة بأعضاء البرلمان عن المحافظة، موضحا أنه سيطالب بسرعة تخصيص مكان لإنشاء مكتب جوازات بأوسيم يخدم ما يقرب من 2 مليون نسمة من الدوائر المحيطة، حيث إنه عقب إجراء معاينة من الجوازات تدخلت المحافظة وأبلغت أن المكان يتبع له ومخصص لخدمات أخرى.

وأضاف الصعيدى فى تصريح لـ"برلمانى"، أن من ضمن أجندته للمحافظ ضرورة تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة تقوية للصرف الصحى لمنطقة الصفيرة بأوسيم، بالإضافة إلى المطالبة بتوجيه خطاب من المحافظة إلى المرور لسرعة تخصيص أتوبيسات النقل الجماعى لخدمة أهالى الدائرة ولمواجهة ظاهرة الاستغلال فى رفع أسعار سيارات الأجرة.

وحول جدوى لقاءات النواب بالمحافظ قال الصعيدى، إنه لابد وأن يكون هناك سرعة استجابة حول المطالب وتفعيل طلبات النواب بصورة سريعة، حيث إنها تأتى لخدمة المواطنين، لافتا إلى أنه لم يشارك فى اجتماعين سابقين نظرا لعدم أهمية تلك الاجتماعات على حسب قوله.

ومن المقرر أن يجتمع اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة مع نواب دوائر شمال المحافظة وتضم إمبابة وأوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر مساء اليوم السبت.



print