الجمعة، 10 مايو 2024 02:18 م

نائب عن "الأزمة السودانية": الناس لازم تستحمل ارتفاع الأسعار ويهمنا استقرار السودان

نائب  عن "الأزمة السودانية": الناس لازم تستحمل ارتفاع الأسعار ويهمنا استقرار السودان شادى أبو العلا
السبت، 03 ديسمبر 2016 08:09 ص
كتب محمد سعودى
قال شادى أبو العلا، عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، تعليقا على هدوء الأوضاع فى السودان بعد دعوات العصيان المدنى بسبب ارتفاع الأسعار، أن الأزمة الاقتصادية موجودة فى دول العالم وليس فى السودان فقط، لذلك على الشعب السودانى أن يتحمل أوضاع بلده.

وأضاف عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، بشأن الأزمة السودانية، أمس الجمعة:" أسعار السلع مرتفعة فى كل الدولة والناس لازم تستحمل، وطبعا يهمنا استقرار السودان وتحسن ظروفه لأن استقراره مرتبط باستقرار مصر".

ووجه عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، رسالة للحكومة السودانية، قائلا:" لازم الحكومة تراعى البعد الاجتماعى والاقتصادى للشعب السودانى عشان الأوضاع تهدى فى السودان".

وتابع:"ما حدث فى السودان من عصيان مدنى، لن يحدث فى مصر، لأن شعبنا واعى وعلى دراية كاملة بكل ما يحدث فى المنطقة، ويدرك حجم المؤامرات التى تشن على مصر، لذلك يقف فى صف النظام لمواجهة الازمة الاقتصادية".

جدير بالذكر أن العصيان المدنى فى السودان انقضى بأيامه الثلاثة، وبدأت الحياة تعود إلى طبيعتها على استحياء بعد أن استطاعت دعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعى لا يقف ورائها قوة سياسية بعينها أن تصل إلى قطاعات عريضة من الشعب السودانى.

موضوعات متعلقة..

"الصلح خير" فى البرلمان


الأكثر قراءة



print