الأربعاء، 15 مايو 2024 07:25 م

بالصور.. محافظ الأقصر يشهد ندوة "مناظرات خارج البرلمان" بحضور أعضاء مجلس النواب

بالصور.. محافظ الأقصر يشهد ندوة "مناظرات خارج البرلمان" بحضور أعضاء مجلس النواب محافظ الأقصر يشهد ندوة "مناظرات خارج البرلمان"
الجمعة، 25 نوفمبر 2016 01:41 م
الأقصر – أحمد مرعى
شهد محمد بدر محافظ الأقصر ندوة مناظرات خارج البرلمان التى يقيمها المركز المصرى للدراسات الاقتصادية بالتعاون مع شعبة المحررين الاقتصاديين، بحضور نخبة من رجال الاقتصاد والمحررين الاقتصاديين وعدد من أعضاء مجلس النواب لمناقشة بعض من أهم القضايا المجتمعية من المنظور الاقتصادى.

وأوضح عمر مهنا رئيس مجلس إدارة المركز المصرى للدراسات الاقتصادية، أن هذه هى الندوة الإعلامية الثانية للمركز، وتهدف لمناقشة النظرة المستقبلية لأوضاع الاقتصاد المصرى بعد القرارات الحكومية الأخيرة المتعلقة بتطبيق ضريبة القيمة المضافة، وقرارات المجلس الأعلى للاستثمار وتعويم الجنيه ورفع سعر الفائدة والآثار المترتبة على هذه القرارات.

وشهدت الفعاليات حلقة نقاشية بعنوان النظرة المستقبلية لمصر بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة حضرها كل من: خالد يوسف من البرلمان، زياد بهاء الدين من طيبة للاستشارات، ضياء الدين داوود من البرلمان، طارق توفيق من اتحاد الصناعات المصرية، عبد السناوى الكاتب الصحفى، علاء الدين سبع من ترانس سانتورى، علاء هاشم من بى بى اى بارتنرز، عمر مهنا من المركز المصرى للدراسات الاقتصادية.

وأجريت مناقشة مفتوحة حول قانون الاستثمار شارك فيها كل من: عمر مهنا من المركز المصرى للدراسات الاقتصادية، إيهاب منصور من البرلمان، بسنت فهمى من البرلمان، زياد بهاء الدين من طيبة للاستشارات، ضياء الدين داوود من البرلمان، طارق توفيق من اتحاد الصناعات المصرية، محمد زكريا محيى الدين من البرلمان.

كما أجريت مناقشة أخرى حول قانون الحكم المحلى بشقيه بحضور كل من: محمد سيد بدر محافظ الأقصر، اللواء أبو بكر الجندى من الجهاز المركزى للمحاسبات، وأحمد السجينى من البرلمان، وأحمد الشرقاوى من البرلمان، وعبد الحميد كمال من البرلمان، عماد جاد من البرلمان، محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية السابق، محمد عبد الغنى من البرلمان.

محافظ الأقصر يشهد ندوة  (1)

محافظ الأقصر يشهد ندوة  (2)

محافظ الأقصر يشهد ندوة  (3)

محافظ الأقصر يشهد ندوة  (4)



الأكثر قراءة



print