الأحد، 12 مايو 2024 04:13 م

عبد الحميد كمال: لجنة الإسكان لم تخبرنى بميعاد مناقشة ملف مدينة شرق السويس

عبد الحميد كمال:  لجنة الإسكان لم تخبرنى بميعاد مناقشة ملف مدينة شرق السويس  عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس
الخميس، 24 نوفمبر 2016 03:05 م
كتب محمد أبو عوض
قال عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن أمانه سر لجنة الاسكان والمرافق لم تقم بإخباره عن إدارج اللجنة لطلبات الخاصة السؤال المقدم من بشأن إنشاء مدينة شرق السويس، والمخطط العام لها حتى الآن .

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ برلمانى " أن اللجنة لم تخبره أيضا السؤال الذى تقدم به بشأن إنشاء، وعن حجم هذه المشروعات ومدى الاستفادة عدد من المشروعات فى منطقة جبل الجلالة بالسويس منها فى التنمية الاقتصادية ، بالإضافة إلى طلب الإحاطة الخاصة بتطوير محافظة السويس خاصة فى المنطقة الشرقية (شرق قناة السويس) وحتى عيون موسى، وذلك للاستفادة من التمدد العمراني.

وكانت أمانة شئون اللجان بمجلس النواب أعلنت عن بيان بمواعيد ومقار اجتماعات اللجان والموضوعات التى ستنظرها ، والتى كان من بينها لجنة الاسكان والتى تناقش بحسب التقرير .

-السؤال المقدم من السيد العضو عبد الحميد كمال، بشأن إنشاء ، وعن حجم هذه المشروعات ومدى الاستفادة عدد من المشروعات فى منطقة جبل الجلالة بالسويس منها فى التنمية الاقتصادية.

-طلب الإحاطة المقدم من السيد العضو عبد الحميد كمال، بشأن تطوير محافظة السويس خاصة فى المنطقة الشرقية (شرق قناة السويس) وحتى عيون موسى، وذلك للاستفادة من التمدد العمراني.


الأكثر قراءة



print