الأحد، 19 مايو 2024 04:42 م

بكر أبو غريب: سأطالب محافظ الجيزة باتخاذ إجراءات عاجلة لحل أزمة طريق "العياط - المنيب"

بكر أبو غريب: سأطالب محافظ الجيزة باتخاذ إجراءات عاجلة لحل أزمة طريق "العياط - المنيب" بكر أبو غريب
السبت، 19 نوفمبر 2016 02:54 م
كتب محمد صبحى
قال بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن هناك مشكلات عديدة سيقوم بطرحها على اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، حيث إن مواطنى دائرة البدرشين يعانون من تلك المشكلات، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لحلها.

وأوضح أبو غريب فى تصريح لـ"برلمانى"، أن من أبرز المشكلات الطريق السريع بين العياط والمنيب، حيث إن ذلك الطريق متهالك جدًا ويحتاج إلى إعادة رصف لتجنب وقوع حوادث سيارات به ولتنظيم الحركة المرورية، متابعا الطريق محتاج طريق جديد وغير مقبول أن نرى حالات حوادث ينتج عنها وفيات دون أن تتحرك الدولة لحل تلك المشكلة.

وتابع النائب أن هناك عددا من قرى البدرشين تعانى من مشكلات فى مياه الشرب نتجت عن قيام الشركة بتشغيل المياه من خلال نظام المناوبات وهو ما يسفر عنه وصول المياه للمنازل وبعض القرى 3 ساعات فقط يوميا، بالإضافة إلى ذلك سأطالب بإنشاء سلم بمنطقة السكة الحديد لتجنب وقوع حوادث، حيث إن المواطنين يعبرون الطريق للجانب الآخر من خلال فتحات بسور المحطة.

ومن المقرر أن يعقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة اجتماعه الدورى مع نواب المحافظة اليوم السبت، بحضور المسؤولين التنفيذيين بالدوائر المختلفة .


الأكثر قراءة



print