الأحد، 02 يونيو 2024 11:14 ص

الأهالى يشتكون من انقطاع المياه 8 ساعات عن طنطا بعد انفجار الماسورة الرئيسية

الأهالى يشتكون من انقطاع المياه 8 ساعات عن طنطا بعد انفجار الماسورة الرئيسية انفجار ماسورة _ارشيفية
الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 10:25 م
الغربية - إسلام الخياط
اشتكى أهالى مدينة طنطا بالغربية من انقطاع المياه عن المدينة لمدة 8 ساعات متصلة بعد انفجار الماسورة الرئيسية بشارع البحر.

وأكد المحاسب حمادة سلام، من أهالى المدينة، أن احتياجات المنازل توقفت ولا يوجد مياه بأى مكان، واستغل أصحاب المحال التجارية الأزمة لبيع زجاجات المياه بأغلى من أسعارها الرسمية.

ومن جانبه، قال المحاسب فتحى الفقى، رئيس مدينة طنطا أن العمال والفنيين والمهندسين يعملون على قدم وساق من أجل إصلاح العطل، وسيتم إعادة المياه فور الانتهاء من تصليح الماسورة الرئيسية، ويتم فتح المياه مرة أخرى.

كانت الماسورة الرئيسية قد انفجرت ظهر اليوم، بشارع البحر بطنطا وانتقل اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية وفتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا، واللواء طارق أبو الدهب مدير إدارة المرور والعميد مهند أبو لمون مأمور المرافق، واللواء طارق العباسى مدير الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية، وفريق من شركة المياه لعلاج انفجار الخط، وتغيير الخط لعودة المياه للمنازل التى انقطعت عنها بسبب انفجار الماسورة.

وانقطعت مياه الشرب عن مدينة طنطا وأحيائها بعد انفجار خط المياه الرئيسى بشارع البحر فى محاولة لإيقاف تدفق المياه والسيطرة عليها ونادت المساجد بكل أحياء طنطا على المواطنين وإخطارهم بانقطاع المياه.


print