الإثنين، 13 مايو 2024 10:40 ص

رضا البلتاجى يطالب بتخصيص جزء من أرض جراج ترام "حلوان والتبين" للمنفعة العامة

رضا البلتاجى يطالب بتخصيص جزء من أرض جراج ترام "حلوان والتبين" للمنفعة العامة جانب من جولة رضا البلتاجى فى حلوان اليوم
السبت، 05 نوفمبر 2016 04:04 م
كتبت سماح عبد الحميد
تقدم النائب رضا البلتاجى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة حلوان بطلب إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بشأن جراج تارم "حلوان"، يطالب فيه بتخصيص جزء من أرض هيئة النقل العام للمنفعة العامة.

وأوضح "البلتاج" فى طلبه، أن "جراج ترام "حلوان- التبين" بكفر العلو على مساحة 55 ألف متر مربع، أصبح مطمعا للصوص بعدما تمت سرقة القضبان الحديدية والأسلاك الكهربائية والأعمدة، ومطلوب تخصيص جزء من أرض هيئة النقل العام للمنفعة العامة خدمة لربع مليون مواطن تشمل مدارس"ابتدائى – إعدادى – ثانوى صناعي- تمريض" ومركز شباب ومركز صحة ومكتب بريد، إضافة إلى محطة أتوبيس بديلة عن الترام الملغى لربط مناطق عرب الفوارس والبراوى وكفر العلو.

وكان "البلتاجى" قد استجاب لطلبات أهالى عرب الفوارس والبراوى بكفر العلو، واصطحب النائب رضا البلتاجى المهندس صادق على عبدالمقصود رئيس حى حلوان والتنفيذيين، لمتابعة إزالة 100 طن قمامة بجوار ترعة الحاجر وجراج "ترام – حلوان" القديم.

وخلال جولته استمع نائب حلوان لشكاوى المواطنين الخاصة بافتقادهم لمجمع خدمات يشمل مدارس ومركز صحة ومركز شباب، كذلك التعديات بالبناء على ترعة الحاجز التى تم تغطية أجزاء منها وما ترتب على ذلك من اختلاط مائها بالصرف الصحى مما ينذر بكارثة لزراعات كفر العلو.

وتابع "البلتاجى": أن عربات ولوادر الحى قامت برفع 10 نقلات قمامة، ووضع صندوق 12 مترا مع التأكيد على شركة نظافة نهضة مصر ومتعهد الجمع المنزلى بالمرور الدورى كذلك صيانة كشافات الإنارة بالمنطقة.

جولة رضا البلتاجى  (1)

جولة رضا البلتاجى  (2)

جولة رضا البلتاجى  (3)

جولة رضا البلتاجى  (4)

جولة رضا البلتاجى  (5)

جولة رضا البلتاجى  (6)

جولة رضا البلتاجى  (7)

جولة رضا البلتاجى  (8)

جولة رضا البلتاجى  (9)

جولة رضا البلتاجى  (10)


print