الإثنين، 20 مايو 2024 01:24 ص

محافظ القليوبية للنواب: أنا مش جاى أمضى بوسطة هنا.. وكوش يرد: طب لزمتك إيه!

محافظ القليوبية للنواب: أنا مش جاى أمضى بوسطة هنا.. وكوش يرد: طب لزمتك إيه! النائب جمال كوش واللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية
السبت، 05 نوفمبر 2016 01:47 م
كتب محمد عبد العظيم
شهدت العلاقة بين اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، توترا على خلفية تأكيد النواب أن المحافظ لا يتعاون معهم فيما يتعلق بالطلبات المقدمة إليه من مواطنيهم بالدوائر، بالإضافة إلى أن التأشيرات التى يقدمها المحافظ لا يتم تنفيذها من قبل المسؤولين التنفيذيين فى المحافظة.

من جانبه قال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه تحدث مع المحافظ فى اجتماعه الأخير، وطالبه بحسم أمر التأشيرات وعدم اتخاذ قرارات واضحة بشأنها، الأمر الذى رد عليه المحافظ، قائلا: "أنا مش جاى أوقع على بوستة النواب"، فرد عليه النائب: "طيب حضرتك لزمتك إيه وهى طلبات المواطنين بقت تخص النواب فقط، ولو التأشيرات اللى بتقدمها مش بتتنفذ المشكلة فيكم أنتم؟".

وأوضح "كوش"، أنه أجرى اتصالا باللواء أحمد زكى بدر وزير الإدارة المحلية، بعد المشادة التى حدثت بينه وبين المحافظ بسبب تأخره فى تلبية مطالب أبناء دائرته، مؤكدا أن ما حدث أمر غير مقبول ورفض النائب البيان الذى أصدرته المحافظة، والذى أكد فيه المحافظ أنه سوف يتواصل مع أبناء المحافظة من خلال لقائه الأسبوعى دون الحاجة إلى واسطة.


print