السبت، 18 مايو 2024 07:03 ص

بالصور.. حاتم باشات: الشباب هم عضلات الوطن.. ومصر تنتظر منهم الكثير

بالصور.. حاتم باشات: الشباب هم عضلات الوطن.. ومصر تنتظر منهم الكثير  حاتم باشات فى ندوة بالزيتون
الخميس، 03 نوفمبر 2016 04:06 م
كتبت سماح عبد الحميد

شارك النائب حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الزيتون والأميرية، فى ندوة "جيل قد التحدى"، والتى أقامتها مدرسة القبه الثانوية العسكرية بالدائرة، وبدأتها بآيات من القرآن الكريم.

وخلال الندوة التقى باشات مع العديد من الشباب المخترعين وأبدى إعجابه بهم وأكد على دعمه الكامل لهم خلال الفترة المقبلة، من خلال مجلس النواب وكافة الجهات المسؤولة فى الدولة.

كما أبدى باشات سعادته البالغة بهذه الندوة قائلا: "الشباب هم عضلات الوطن ومصر تنتظر منهم الكثير، ويجب عليهم معرفة العدو الحقيقى للبلاد والاستعداد له بالتعليم والبحث العلمى".

وأكد باشات أنه من الصعب أن يرى الشباب المصرى يفقد هويته بسبب الابتعاد عن اللغة العربية وينجذب إلى لغات دخيلة على مجتمعنا "الفرانكو"، وصرح أيضاً أنه يجب الدعم الكامل للمؤسسة العسكرية والتى ستبقى حصنا منيعا لمصر وشعبها وعروبتها .

أقيمت الندوة بحضور الدكتور أحمد الشامى- مستشار النقل البحرى، وأسامة السيد مدير عام الإدارة التعليمية بالزيتون، وسامية عتمان وكيل إدارة الزيتون التعليمية، وأميره مغاورى مدير العلاقات العامه بالإدارة التعليمية، وعز الدين سعد مدير المدرسة وعدد من الأساتذة والمدرسين.
حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (1)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (2)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (3)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (4)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (5)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (6)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (7)

حاتم باشات فى ندوة بالزيتون  (8)



print