الأحد، 02 أكتوبر 2022 11:53 ص

كارثة فى المنوفية.. العثور على 40 حمارا مذبوحا ومسلوخا فى ترعة قرية قشطوخ "صور"

كارثة فى المنوفية.. العثور على 40 حمارا مذبوحا ومسلوخا فى ترعة قرية قشطوخ "صور" حمير مذبوحة
الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 06:38 م
كتب محمد أبو النور

استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل القارئ، أحمد مجدى، من أهالى قرية قشطوخ بمركز تلا بالمنوفية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت عددًا من الصور ومقطع فيديو، قال إنها لحمير مذبوحة ومسلوخة وملقاة فى ترعة القرية.

وقال القارئ إنه التقط الصور والفيديو عصر، اليوم الأربعاء، مضيفًا أنه عندما سأل الفلاحين الموجودين بالمنطقة عن أحجام الحمير الطافية على سطح الماء أفادوا بأن "هذا أمرًا طبيعيًا".

وأضاف القارئ الذى تحقق "برلمانى من هويته، "أحد الفلاحين قال لى لا دى حجمها الطبيعى علشان فى الميه باين إنها صغيرة ولو تركز هتشوف حبل بيقولى الحبل ده شنقوا بيه الحمير وسلخوها وأخدوا الجلد لأن جلد الحمار الواحد بـ1000 جنيه"، وفقًا لروايته.
كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

كارثة فى المنوفية.. العثور على 40 حمارا مذبوحا ومسلوخا فى ترعة قرية قشطوخ صور (1) copy

كارثة فى المنوفية.. العثور على 40 حمارا مذبوحا ومسلوخا فى ترعة قرية قشطوخ صور (2) copy

كارثة فى المنوفية.. العثور على 40 حمارا مذبوحا ومسلوخا فى ترعة قرية قشطوخ صور (3) copy

كارثة فى المنوفية.. العثور على 40 حمارا مذبوحا ومسلوخا فى ترعة قرية قشطوخ صور (4) copy



الأكثر قراءة



print