الجمعة، 03 مايو 2024 07:17 م

نائب كرداسة: أُسخر شركاتى فى الخارج لنقل المصريين لمقار السفارات للمشاركة بالانتخابات

نائب كرداسة: أُسخر شركاتى فى الخارج لنقل المصريين لمقار السفارات للمشاركة بالانتخابات علاء والى عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة
السبت، 21 نوفمبر 2015 11:56 ص
كتب محمد أبو عوض
قال علاء والى، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، إنه قرر أن تُسخر أفرع شركاته الخاصة بالخارج وسائل لنقل المصريين إلى مقرات السفارات والقنصليات للمشاركة فى العرس الانتخابى واستكمال خارطة المستقبل.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" صباح اليوم السبت، أنه شكل غرف عمليات خاصة لمتابعة سير نقل المصريين فى الكويت والسعودية بشكل أساسى، بالإضافة إلى عدد من البلدان الأخرى التى بها عمالة مصرية.

كانت عملية الاقتراع فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية للمصريين فى الخارج بدأت اليوم السبت، وتستمر حتى يوم غد الأحد، على أن تجرى فى الداخل يومى غد وبعد غد فى 13 محافظة.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات شددت فى بيان لها، على ضرورة التزام كل وسائل الإعلام بتناول أى موضوع عن الانتخابات بشكل حيادى لا يتضمن أى صورة من الدعاية أو مادة إعلانية ودعائية للمرشحين أو للأحزاب، مؤكدة أن أى خرق لفترة الصمت الانتخابى من جانب المرشحين أو الأحزاب سيواجه بتوقيع عقوبات على المخالفين، وفقًا لما ينظمه قانون مباشرة الحقوق السياسية.




الأكثر قراءة



print