الجمعة، 26 أبريل 2024 09:10 ص

عضو دينية البرلمان: كلمة الرئيس فى احتفالية البرلمان بثت روح الأمل فى نفوس المصريين

عضو دينية البرلمان: كلمة الرئيس فى احتفالية البرلمان بثت روح الأمل فى نفوس المصريين كلمة الرئيس فى البرلمان
الإثنين، 10 أكتوبر 2016 04:14 ص
كتبت نورا طارق
قال عمر حمروش، عضو مجلس النواب ولجنة الشؤون الدينية، إن الاحتفالية بمرور 150 عاما على البرلمان المصرى، أبرزت نشاط البرلمان خلال الـ 150 عاما، ورسالة قوية على أن مصر بلد الأمن والسلام ودعاية لعودة السياحة والأمن لمصر .

وأضاف عضو لجنة الشؤون الدينية فى تصريح موقع "برلمانى"، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفالية كانت عبارة عن مجموعة من الرسائل، أهمهما التأكيد على دور البرلمان فى الحياة المصرية، وإنه ليس مراقب على الحكومة فقط بل مشارك فى دفع عجلة الإنتاج والنمو الاقتصادى وبث روح الأمل فى نفوس المصريين والتأكيد على أن مصر تسير على خطى ثابتة نحو التقدم .

أشار النائب عمر حمروش إلى أن كلمة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ورئيس البرلمان العربى أحمد الجروان كانت موفقة وتحدثت عن أمور كثيرة متعلقة عن العمل النيابى وأجمل كلمة كانت لرئيس البرلمان الأفريقى روجيه انكوندو، حيث تحدث عن مصر فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد ثورة 30 يونيو وتحدثه عن جهود الجيش والشرطة وأن مصر بلد ديمقراطى .

وصف النائب عمر حمروش الاحتفالية بأنها كانت طيبة للغاية، مشيراً إلى أن مصر تملك برلمان من أقدم خمس برلمانات فى العالم وهذا يحتاج مننا الكثير من الجهد للمحافظة على التقدم .


print