الأحد، 19 مايو 2024 09:30 م

أسامة شرشر يروى تفاصيل خاصة عن الراحلة أميرة رفعت نائبة المنوفية

أسامة شرشر يروى تفاصيل خاصة عن الراحلة أميرة رفعت نائبة المنوفية أسامة شرشر عضو مجلس النواب
الأحد، 09 أكتوبر 2016 03:15 م
كتبت منة الله حمدى
نعى النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب عن دائرة منوف سرس واللبان بمحافظة المنوفية، بفائض الحزن والأسى وفاة النائبة أميرة رفعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم المنوفية، إثر حادث انقلاب سيارتها بالطريق الدولى لجنوب سيناء، أثناء توجهها وبرفقتها أبنائها لحضور الاحتفال بمرور 150 عامًا على الحياة النيابية فى مصر بمدينة شرم الشيخ.

وقال عضو لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب، نعزى أنفسنا أولاً وأبناء المنوفية وخاصة أبناء دائرتها فى وفاة الشهيدة أميرة رفعت وهى تؤدى حضور اجتماعات البرلمان المصرى والأفريقى والعربى فخالص التعازى للشعب المصرى.

وتابع عضو مجلس النواب، "أنه التقى بالراحلة أثناء احتفالات مدينة المنوفية بانتصارات 6 أكتوبر يوم الأربعاء الماضى، بحضور محافظ المنوفية، جلست معنا للاحتفال ثم خرجنا إلى الشارع ومررنا إلى النصب التذكارى، وأعتقد أنها كانت تودع الحياة والأصدقاء".

كما تمنى النائب أسامة شرشر، بشفاء أبنائها نتيجة هذا الحادث الأليم، كما دعى لها أن يدخلها الله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء، وتابع أن عزاء الرئيس عبد الفتاح السيسى وعزاء رئيس البرلمان على عبد العال لها أمام العالم وأمام وفود أكثر من 38 دولة إفريقية وعربية وهذا يدل على أنها يحظى بقبول ربانى لدى الجميع.


الأكثر قراءة



print