الجمعة، 17 مايو 2024 09:47 ص

نائب الخصوص: ضرب تلميذة وراء اقتحام بلطجية لمدرسة ابتدائى والاعتداء على المعلمين

نائب الخصوص: ضرب تلميذة وراء اقتحام بلطجية لمدرسة ابتدائى والاعتداء على المعلمين حسن عمر عضو مجلس النواب
الجمعة، 07 أكتوبر 2016 03:49 م
كتبت- نورا طارق

قال حسن عمر عضو مجلس النواب بدائرة الخصوص، إن سبب اقتحام البلطجية لمدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص فى محافظة القليوبية، حدثت الساعة السابعة ونصف صباحا، وألقى القبض على المتهمين بعد وقوع الحادثة بــ 30 دقيقة.

أضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لموقع "برلمانى" إن سبب اقتحام البلطجية هو قيام أحد المدرسين بضرب تلميذة فى الفصل، فقام ولى أمرها باصطحاب 6 من البلطجية محملين بالأسلحة البيضاء والشوم، واقتحموا المدرسة وقاموا بالاعتداء على المدرسين وأصيب أربعة من المعلمين .

أكد عضو مجلس النواب، قائلا: "إنه تواصل مع المدرسين للاطمئنان على حالتهم الصحية، وأن إصابتهم سطحية نتيجة الضرب بالشوم والسنج، كما تم التحفظ على المتهمين فى النيابة، وسأتابع القضية حتى يحصل المعلمين على حقهم" .

كان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، مقطع فيديو لاقتحام مجموعة من البلطجية لمدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص، فى محافظة القليوبية، أثناء اليوم الدراسى، الأربعاء الماضى.

وأكد متداولو الفيديو أن البلطجية اقتحموا المدرسة بسبب رفضهم حصول أبنائهم على مجموعات تقوية فى المدرسة، ما تسبب فى نشوب مشاجرة بينهم وبين عدد من المدرسين بالمدرسة، بالسنج والأسلحة البيضاء، أدت إلى إصابة 7 مدرسين، حسبما نشر مستخدمو الموقع.




print