الجمعة، 14 يونيو 2024 12:31 ص

استقالتان جديدتان بـ"مستقبل وطن" فى الفيوم والدقهلية.. والحزب يرد: "تمن الهيكلة"

استقالتان جديدتان بـ"مستقبل وطن" فى الفيوم والدقهلية.. والحزب يرد: "تمن الهيكلة" اشرف رشاد امين عام حزب مستقبل وطن
السبت، 24 سبتمبر 2016 09:17 م
كتب تامر إسماعيل
أعلن شريف صبرى، أمين العضوية بحزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، استقالته من الحزب مساء اليوم، وقد قدَّم صبرى استقالته مستخدمًا نفس نص استقالة أحمد سامى أمين الإعلام الذى استقال اليوم.

كما أعلن محمد عبد الله، أمين إعلام الحزب بمحافظة الفيوم، تجميد نشاطه فى الحزب لحين تصحيح الأوضاع –على حد ذكره- وهدد بتقديم استقالته إذا استمرت الأمور كما هى.

ومن جانبه قال محمد على الضبع، المتحدث باسم الحزب، إنه لم يصلهم أى استقالة رسمية من هؤلاء الأعضاء، وأنه يقدِّر قرار أو موقف أى عضو بالحزب، مشيرًا إلى أن باب الحزب مفتوح لأى عضو يريد أن يناقش قياداته فى أمور الحزب، وما يدعى البعض أنه أزمات أو توترات، مضيفًا أن بعض الأعضاء فى المحافظات قد يكونوا مستاءين من قرارات إعادة الهيكلة التى أعلنها الحزب فى الفترة الأخيرة، ومشددًا على أن الحزب كان يعلم أن التطوير له ثمن، وأن الحزب لن يغلق بابه أبدًا فى وجه أحد من أعضائه بل يرحب بكل الآراء.

وكان أحمد سامى، أمين الإعلام وعضو المكتب التنفيذى بحزب مستقبل وطن، قد تقدم باستقالته من الحزب، مؤكدًا أن الحزب شهد العديد من التخبط والانقسامات والسعى وراء الأهواء والمناصب، مما أثر على أداء الحزب فى الشارع المصرى ومصداقيته وتراجع دوره فى خدمة مصر وشبابها.

1 copy

2 copy

3 copy


print