الإثنين، 10 يونيو 2024 01:03 م

أزمة أنابيب البوتاجاز.. بالصور.. النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية

أزمة أنابيب البوتاجاز.. بالصور.. النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية
الجمعة، 09 سبتمبر 2016 03:34 م
كتبت سماح عبد الحميد
قامت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بالمنشية والجمالية، على مدار أسبوع متواصل، بتوفير سيارات "أسطوانات بوتاجاز" بعدد من المناطق حيز الدائرة، وذلك للتصدى لارتفاع أسعار الأسطوانات والتى تمثل عبئا على كاهل المواطنين.

وحضرت توزيع أسطوانات الغاز بعدد من المناطق ومنها الخرنفش والشعراني، كما تم توفير سيارة أسطوانات أخرى بمنطقة بيت القاضى بالجمالية، وبحيز منطقة التلاتات الدويقة، وأيضا منشاة ناصر وبجوار كوبرى الملك خالد، لضمان وصولها للمواطنين بالسعر الرسمى المقرر 10 جنيهات للأسطوانة.

وقام فريق عمل نائبة المنشية والجمالية من خلال جولات على مستودعات ومخازن أسطوانات البوتاجاز لمتابعة توزيع الأسطوانات للمواطنين، وحظر احتكار كميات لصالح الباعة الذين يستغلونها للبيع بالسوق السوداء بمبالغ تجاوزت الـ50 جنيها.

فيما أكدت النائبة منى جاب الله، أنها التقت مع إدارة شركة بترو جاز وكافة الجهات المعنية عن توزيع أسطوانات البوتاجاز لتوفير حصة الدائرة من الأسطوانات، والتى تتجاوز نحو 9200 أسطوانة لمستودع منشية ناصر فقط.

وقالت النائبة، إن كميات كبيرة يحتكرها بعض التجار ويصرفونها من المخزن ليبتاعوها بالسوق السوداء الأمر الذى يستدعى رقابة حاسمة وصارمة ومحاسبة المسؤولين عن إهدار حقوق المواطنين لصالح التجار.

وأضافت منى جاب الله، أن الشركات المعنية عن توزيع اسطوانات البوتاجاز مفترض لديها سيارات خاصة بالتوزيع تطوف المناطق لحل أزمة الأسطوانات قبيل الأعياد وتخفيف الأعباء عن المواطنين، وهو ما لم يحدث، مما يترك مجالا للباعة زيادة أسعار الأسطوانات بالسوق.

النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية (1)

النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية (2)

النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية (3)

النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية (4)

النائبة منى جاب الله تتدخل لحل الأزمة فى الجمالية (5)


الأكثر قراءة



print