الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:22 م

بعد فوزه بمقعد "حدائق القبة" فى البرلمان.. حسين أبو جاد يشكر جماهير دائرته الانتخابية

بعد فوزه بمقعد "حدائق القبة" فى البرلمان.. حسين أبو جاد يشكر جماهير دائرته الانتخابية النائب حسين أبو جاد
الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 11:34 م
كتب أحمد الجعفرى
أجرى النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب، بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات فوزه فى الانتخابات التكميلية للبرلمان عن دائرة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، جولة صباح اليوم فى حدائق القبة، وجه فيها الشكر لأهالى الدائرة، مؤكدا أنه شرف له أن يكون نائبا لهذه الدائرة بمجلس النواب، وأنه سيحمل هموم ومشكلات جميع أهالى وجماهير حدائق القبة سواء من أيدوه ومنحوه أصواتهم أو من لم يحظ بأصواتهم.

وأعرب "أبو جاد" فى بيان له، اليوم الأربعاء، عن أمله فى أن يمثل أهالى وجماهير حدائق القبة، ويعبر عن آمالهم وطموحاتهم داخل مجلس النواب ولجانه، موجها التحية والتقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسى لحرصه على إقامة دولة ديمقراطية مدنية حديثة، مؤكدا أن الحياة السياسية لم تشهد انتخابات حرة ونزيهة ومعبرة إرادة الناخبين مثلما رأيتها فى انتخابات مجلس النواب والانتخابات التكميلية التى شهدتها دائرة حدائق القبة.

كما تقدم "أبو جاد" بالتهنئة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ولجميع أعضاء البرلمان بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الأول لمجلس النواب فى فصله التشريعى الأول، مشيدًا بأداء البرلمان وما حققه من إنجازات كبيرة فى المجالين التشريعى والرقابى.

ووجه النائب "أبو جاد" الشكر لقضاء مصر الشامخ وللجنة الانتخابات البرلمانية لدوره البارز فى إجراء انتخابات برلمانية حرة ونزيهة ومعبرة عن إرادة الناخبين.


الأكثر قراءة



print