الإثنين، 06 مايو 2024 12:49 ص

أحمد على لمحافظ القاهرة الجديد: اسمع للنواب لأنهم بوصلة الشارع والجهاز الإدارى به فساد

أحمد على لمحافظ القاهرة الجديد: اسمع للنواب لأنهم بوصلة الشارع والجهاز الإدارى به فساد أحمد على عضو مجلس النواب
الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 07:48 م
كتب محمد صبحى
قال أحمد على عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، إنه على محافظ القاهرة الجديد أن يستمع لنواب المحافظة، باعتبارهم البوصلة للشارع، وهم أبناء المكان وعلى علم تام بخريطته ومشاكله، مشددا على ضرورة إطلاع النواب على معايير اختيار رؤساء الأحياء.

وأوضح "على" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هناك فشلا فى الأحياء وعلى سبيل المثال دائرة المرج بها فساد، وأداء رئيس الحى فاشل، لافتا إلى أنه يتولى المنصب منذ 7 سنوات وعنده ملفات فساد، مشددا على المحافظ الجديد بمتابعة أداء الجهاز الإدارى وفيما تنفق الميزانية المخصصة له.

وأشار نائب المرج إلى أن الدائرة وصلت كثافة الطلاب داخل الفصول لـ137 طالبا، وتحتاج لمدارس ورئيس الحى يعرقل عملية إنشاء مدرسة بحجة عدم وجود أراضٍ فى حين وجود أراضٍ للدولة، وحصلت على مستندات تفيد ذلك وسأحولها للجهات الرقابية والإدارية لتتولى التحقيق.

وكان 6 محافظين جدد حلفوا اليمين اليوم أمام رئيس الجمهورية وتضمنت الحركة تعيين كل من رضا محمد فرحات، محافظا للإسكندرية، الدكتور عاطف عبد الحميد، وزير النقل الأسبق محافظا للقاهرة، أحمد محمد حامد حسن محافظا للسويس، واللواء عمرو عبد المنعم، أمين عام مجلس الوزراء محافظا للقليوبية، وجمال سامى على، محافظا للفيوم، وعصام الدين بديوى محافظا للمنيا.


print