الجمعة، 19 أبريل 2024 02:45 ص

"على ضمانة البرلمان".. وكيل لجنة النقل: لا زيادة فى أسعار المترو بدون موافقة المجلس

"على ضمانة البرلمان".. وكيل لجنة النقل: لا زيادة فى أسعار المترو بدون موافقة المجلس مترو الأنفاق و تذكرة و النائب حسين حسن خاطر وكيل لجنة النقل
الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 01:38 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد حسين حسن خاطر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن اللجنة لن تنظم لها أى اجتماع بالمجلس خلال فترة الإجازة البرلمانية عقب فض دور الانعقاد الأول، اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن اللجنة سوف تواصل عملها بشكل مختلف بعيدا عن الاجتماعات الدورية فى البرلمان.

وأضاف "خاطر" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى" أن اللجنة سوف تنظم العديد من الزيارات الميدانية خلال الفترة المقبلة عقب إجازة العيد، على أن تشمل هذه الزيارات العديد من المناطق الحيوية المرتبطة بقطاع النقل مثل السكك الحديدية والمزلقانات والموانئ وغيرها.

وأوضح وكيل لجنة النقل، أن أى مقترح سوف يتم تقديمه من قبل الحكومة بزيادة تذاكر أسعار مترو الأنفاق سوف يتم تأجيله إلى بداية شهر أكتوبر، مع دور الانعقاد الثانى وذلك حتى يتم مناقشته ودراسته بشكل كامل من قبل لجنة النقل سواء بالموافقة على الزيادة أو تعديلها أو رفضها، فى ضوء ما تراه اللجنة، ومن ثم إرساله إلى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس من أجل مناقشته فى الجلسة العامة، مشددا على أنه لن يحدث أى زيادة بدون موافقة البرلمان وبالتالى حتى شهر أكتوبر.


print