السبت، 18 مايو 2024 11:00 ص

نائب الزاوية رداً على شكوى "واتس اب برلمانى": بلغنا المحافظ وهناك خطة لتطوير سوق طلخا

نائب الزاوية رداً على شكوى "واتس اب برلمانى": بلغنا المحافظ وهناك خطة لتطوير سوق طلخا النائب عمر وطنى عضو مجلس النواب
الخميس، 01 سبتمبر 2016 05:04 ص
كتبت كرستين سامى
قال النائب عمر وطنى عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء، عن شكوى واردة عبر خدمة "واتس اب برلمانى" بخصوص سوق أول طلخا وكثرة حدوث حرائق بسبب أن المكان للورش مخازن للمواد المشتعلة البويات سمكرة وليس له علاقة بالأسواق، أنه تم إبلاغ المحافظ وهناك خطة لتطوير السوق.

وأشار نائب الزاوية فى تصريح خاص ل"برلمانى" إلى أن كثرة الحرائق بسبب الباعة الجائلين المفترشين أمام السوق، مؤكداً "هنوفرلهم مكان تانى لأن السوق دة بيخدم مليون نسمة وعشان ننقل السوق محتاج دواعى أمنية وطلبنا هيكلته عشان الناس تدخل تشترى من الباعة اللى معاهم تراخيص".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

Capturejjjjjjjjjjjjjjjjj


print