السبت، 27 أبريل 2024 09:20 ص

"تحت شعار حاسبونى".. نائب أسيوط يقدم كشف حساب خلال 8 شهور من عمر البرلمان

 "تحت شعار حاسبونى".. نائب أسيوط يقدم كشف حساب خلال 8 شهور من عمر البرلمان النائب جمال عباس عمر
الأحد، 21 أغسطس 2016 06:24 ص
كتب إبراهيم سالم
أكد النائب جمال عباس عمر، عضو مجلس النواب، عن المصريين الأحرار بأسيوط، أنه تم البدء فى تنفيذ المشاريع والخدمات التى قد حصل على موافقات لخدمة أهالى دارة أسيوط، مشيراً إلى أنه تم البدء فى إنشاء جناح بمدرسة "أحمد عرابى" الابتدائية بقرية منقباد، وتم تسليم الأرض المخصصة لبناء مدرسة "نجوع بنى حسين" للتعليم الأساسى لبدء العمل بها، وأيضاً تم طرح كراسات الشروط لإقامة بعض المدارس لاختيار أفضل العروض كمدرسة بهيج الابتدائية ومدرسة "العدر" للتعليم الأساسى.

وأشاد عباس، بهيئة الأبنية التعليمية بأسيوط على إخلاصهم وتفانيهم فى العمل، وخاصة المهندس مصطفى عبد الفتاح، والمهندس أحمد محمود عثمان.

كان نائب أسيوط، قد تقدم بكشف حساب عن ما قدمه كنائب “برلمانى” لأهالى دائرة أسيوط خلال الــ 8 شهور الماضية منذ بدء جلسات مجلس النواب.

ونشر عباس خلال صفحته الشخصية على فيس بوك،الموافقات التى حصل عليها من مشاريع لخدمة أهالى الدائرة، مؤكداً أن ما تم تقديمه لأهالى دائرته بناءاً على موافقات المسئولين وأصحاب القرار فى الأتى:الموافقة على إنشاء مدرسة تجريبى بمدينة منقباد،وموافقة رئيس الوزراء على تغطية 1 كم من ترعة منقباد،وأيضاً إنشاء محطة للصرف الصحى لخدمة كلاً من عزبة الجيش،عزبة أبو القاسم،عزبة عبدالرازق،وأيضاً لخدمة حى السلام، بالإضافة إلى موافقة وزير الداخلية على إنشاء سجل مدنى بخمس قرى بالدائرة.


print