الأحد، 19 مايو 2024 01:38 ص

الاهتمام يصنع المعجزات.. محمد خليفة: العشوائيات ممكن تؤدى لنهضة غير مسبوقة لمصر

الاهتمام يصنع المعجزات.. محمد خليفة: العشوائيات ممكن تؤدى لنهضة غير مسبوقة لمصر لقاء النائب مع شريف إسماعيل ووزيرى الإسكان والتنمية المحلية
الخميس، 18 أغسطس 2016 06:51 م
كتب مصطفى النجار
قال الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب بالمحلة الكبرى، إنه يسعى لتطوير عشرات العشوائيات داخل محافظة الغربية، بالتنسيق مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، والدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد صقر، محافظ الغربية.

وأضاف خليفة فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن العشوائيات من الممكن أن تمثل خطرًا قاتلاً، أو أن تؤدى لنهضة غير مسبوقة لمصر، مؤكدًا أن الدولة عانت ومازالت تعانى من سياسة الإدارة العلمية غير الصحيحة، فالاهتمام يصنع المعجزات، والإمكانيات متوافرة وبكثرة أما الرؤية فلا توجد.

يذكر أن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، قد وَقَّع اتفاقية لتطوير العشوائيات، وتسلم شيك بـ21 مليون جنيه، لتحويل سكان العشوائيات، خاصة الشباب منهم إلى علماء فى جميع المجالات، بتقديم أشكال الدعم المختلفة لهم، وذلك بعد زيارات متبادلة واتصالات بين رئيس الوزراء ووزيرى التنمية المحلية والإسكان من ناحية، والنائب الدكتور محمد خليفة من ناحية أخرى.



print