الخميس، 16 مايو 2024 10:53 ص

مرشح بانتخابات "حدائق القبة": المال السياسى موجود بالدائرة والحل لدى المواطنين

مرشح بانتخابات "حدائق القبة": المال السياسى موجود بالدائرة والحل لدى  المواطنين حسين أبو جاد، المرشح المستقل بدائرة حدائق القبة
الإثنين، 01 أغسطس 2016 03:11 م
كتب زكى القاضى
أكد حسين أبو جاد، المرشح المستقل بدائرة حدائق القبة، أن المال السياسى موجود فى الدائرة منذ انتخابات 2010، والمواطنين يعلمون ذلك، وهناك من يتصدى له، ومنهم من تجبره الظروف على التعامل مع أصحاب المال السياسى.

وطالب حسين أبو جاد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، كافة المرشحين بالعمل على أن يكون التنافس بينهم يعتمد على شعبية وخدمات المرشح فى الدائرة، ولا يتم الاعتماد على أساليب أخرى، قائلًا: "بلاش شغل انتخابات".

وأضاف المرشح المستقل، على مقعد النائب الراحل سيد فراج، بأن المال السياسى الذى تشهده الدائرة، يحتاج لأن يكون للمواطن وعى وإدراك بأن قيمة صوته فى قيمة المرشح الذى يختاره، وأن تكون قضيته الأساسية هى اختيار الأفضل، الذى يمثله.

وأشار حسين أبو جاد، إلى أنه سيبدأ فور إعلان الأسماء رسميًا، فى عمل جولات، والابتعاد عن أى مشاحنات جانبية، والسعى لتوصيل فكرته ورأيه للمواطنين من أبناء الدائرة.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات دعت الناخبين فى دائرة حدائق القبة، للاقتراع على مقعد النائب الراحل سيد فراج، يومى 26 و27 أغسطس المقبل، فى الخارج ويومى 27 و28 أغسطس فى الداخل، وفى حالة الإعادة تجرى الانتخابات يومى 2 و3 سبتمبر فى الخارج و3 و4 سبتمبر فى الداخل.



print