الأربعاء، 15 مايو 2024 01:49 ص

سيد عيد "مرشح الوفد بحدائق القبة": الناخبون سيتحدون المال السياسى بقوة

سيد عيد "مرشح الوفد بحدائق القبة": الناخبون سيتحدون المال السياسى بقوة سيد عيد مرشح حزب الوفد
الإثنين، 01 أغسطس 2016 07:17 ص
كتب زكى القاضى
أكد سيد عيد، مرشح حزب الوفد، بدائرة حدائق القبة، فى الانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل سيد فراج، بأنه سيواجه المال السياسى مع أبناء الدائرة وسيختار المواطنون خير من يمثلهم فى البرلمان.

وأضاف سيد عيد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المال السياسى أخطر ما يهدد العملية الانتخابية، لأنها تأتى من شخصيات تملك أموال لا يعلم ماهو مصدرها، وتؤثر على الناخبين، مما يضر الصالح العام للوطن .

وأشار مرشح حزب الوفد، إلى أن خطورة المال السياسى، أنها تقضى على فرص التنافس الحقيقى، وتجعل المواطن سلعة يمكن شرائها، وهو ما سيرفضه أهالى دائرة حدائق القبة، وسيعلنون ذلك فى صندوق الانتخابات المقبلة.

يذكر أن المرشحين فى دائرة حدائق القبة، بالانتخابات المقبلة، هم حسين أبو جاد، وحشمت فهمى، وسيد عيد، وأحمد صبرى ومحمد أمين، عبد الرؤوف كمال وأحمد فاروق، وفؤاد اللواء ورفيق رزق الله وسامية أبو النصر وايهاب الشحات وشهاب شمس الدين.

ودعت اللجنة العليا للانتخابات الناخبين فى دائرة حدائق القبة، للاقتراع على مقعد واحد يومى 26 و27 أغسطس المقبل، فى الخارج ويومى 27 و28 أغسطس فى الداخل، وفى حالة الإعادة تجرى الانتخابات يومى 2 و3 سبتمبر فى الخارج و3 و4 سبتمبر فى الداخل


print