الأحد، 19 مايو 2024 12:17 ص

دعوة لأطباء مصر بالخارج.. وكيل "سياحة البرلمان" يشارك فى مبادرة لعلاج غير القادرين

دعوة لأطباء مصر بالخارج.. وكيل "سياحة البرلمان" يشارك فى مبادرة لعلاج غير القادرين أحمد يوسف إدريس وكيل لجنة السياحة بالبرلمان مع وزير الصحة ووزيرة الهجرة
السبت، 30 يوليو 2016 08:22 م
كتبت سماح عبد الحميد
شارك أحمد يوسف إدريس نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الأقصر ووكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، فى زيارة كل من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لمحافظة الأقصر بحضور محمد بدر، محافظة الإقليم.

وتأتى الزيارة فى إطار المبادرة التى أطلقتها وزيرة الهجرة، لدعوة الأطباء المصريين فى الخارج، للمشاركة فى علاج المصريين الغير القادرين، بالتعاون مع وزير الصحة.
وقالت السفيرة نبيلة مكرم، إن المبادرة التى بدأت من صعيد من مصر أتت بثمارها، وجاء إلى مصر اليوم الدكتور سامح ألفونس من بريطانيا وقام بإجراء 5 عمليات مفاصل، بحضور عدد من شباب الأطباء المصريين، مؤكدة على أن الزيارة والمشاركة لها مردود إيجابى على الجميع.

وأضافت نبيلة مكرم أنها حرصت على المشاركة فى الزيارة لمعرفة احتياجات المستشفيات، وربط ذلك بدعوة الأطباء المصريين فى الخارج، للمشاركة فى علاج المرضى الغير قادرين من أبناء وطنهم، موضحة أن الزيارة القادمة ستكون فى أول سبتمبر المقبل، وسيتم دعوة أطباء من إنجلترا والولايات المتحدة فى عدد من التخصصات منها القلب، والأطفال.

86d7fba2-1c6b-48dd-9dee-0f691e04210a

fe3c7b2b-a8ea-4d6d-bdc1-74831dba4ce7


print