الخميس، 09 مايو 2024 03:27 م

"وافتتاحه فى العيد القومى للقليوبية".. بالصور..رئيس مدينة طوخ: اعتماد 9 ملايين لإنشاء مزلقان زكى

"وافتتاحه فى العيد القومى للقليوبية".. بالصور..رئيس مدينة طوخ: اعتماد 9 ملايين لإنشاء مزلقان زكى جانب من إنشاء المزلقان
السبت، 23 يوليو 2016 04:25 م
كتب أحمد عبد الهادى بكير
أعلن رئيس مركز ومدينة طوخ بالقليوبية عبد البر حشيش، عن اعتماد 9 ملايين جنيه، لصالح أعمال نفق مزلقان زكى بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى منها 6 ملايين جنيه خلال العام المالى "2016 – 2017"، و3 ملايين للأعمال الجارية حاليا.

وقال "حشيش"، إن محافظ القليوبية، الدكتور رضا فرحات، أصدر تعليمات للشركة المنفذة للأعمال النهائية بالعمل على زيادة الورديات طوال 24 ساعة يوميًا للانتهاء من المشروع وافتتاحه فى العيد القومى للمحافظة.

وفى نفس السياق وجه النائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الشكر للدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية على الاستجابة لمطلبه بسرعة استكمال نفق "زكى" بطوخ والذى يخدم نصف مليون مواطن بالدائرة، مشيرا إلى أن هذا المشروع الحيوى يمثل انطلاقة كبرى لسكان قرى طوخ ويحمى أرواح المواطنين الذين كانوا يضطرون لتخطى الطريق السريع والسكة الحديد.

وأضاف "بدوى" أنه نجح فى الحصول على موافقات الحكومة بتوسعة النفق إلى حارتين بدلا من حارة واحدة لتيسير حركة النقل والركاب بالمنطقة، مشيرا إلى أن المشروع كانت تواجهه عقبات كثيرة للغاية وتدخل المحافظ مع الوزراء المعنيين لحل كل المشكلات التى كانت تواجه هذا المشروع الحيوى موضحا أن نفق زكى سيدخل الخدمة فعليا فى احتفالات أكتوبر المقبلة، مؤكدا أنه يعد بمثابة هدية لأبناء دائرة طوخ بعد طول انتظار.


1 copy

2 copy

3 copy

4 copy

5 copy

بالصور.. النائب أحمد بدوى يحصل على موافقة تعديل "مزلقان زكى" إلى اتجاهين


أحمد بدوى: صرف علاج فيروس سى لـ3 آلاف مريض بـ"طوخ".. وخطة للقضاء على المرض بالدائرة





الأكثر قراءة



print