الإثنين، 06 مايو 2024 04:25 م

"هكمل مدتى التانية فقط".. خالد يوسف يشكر لجنة السينما للإبقاء عليه رئيسًا

"هكمل مدتى التانية فقط".. خالد يوسف يشكر لجنة السينما للإبقاء عليه رئيسًا النائب خالد يوسف
الجمعة، 22 يوليو 2016 05:14 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب بدائرة كفر شكر بالقليوبية، إنه يقدر ويثمن تمسك أعضاء لجنة السينما بالمجلس الأعلى للثقافة، ببقائه رئيسا للجنة، لافتا إلى أنه يشكر الدكتورة أمل الصبان، الأمين العام للمجلس، وحلمى النمنم، وزير الثقافة على الثقة الكبيرة، التى يضعونها فى شخصه.

وتابع "يوسف" فى بيان رسمى له اليوم الجمعة، "أن رفض كل هؤلاء جميعا للاستقالة المقدمة منى يجعلنى أشعر أكثر بثقل المسئولية، وبالتعويل الذى يضعونه على جهدى، لهم جميعا كل الشكر وبإذن الله سأحاول أكون على مستوى هذه الثقة برغم ضيق الوقت".

وأضاف "يوسف"، "وإن كنت قد رضخت لرأيهم حبا واحتراما إلا إننى مازالت أرى صحة ما أعتقده فى ألا يجلس أحد فى مكانه على أى مؤسسة فى الدولة -كبرت أم صغرت - وقتا طويلا وإعطاء الفرصة لدماء جديدة ومياه جديدة تتدفق فى النهر حرصا على الحيوية والتجديد والتحديث، ومازلت أنادى ألا تتعدى مدة رئاسة اللجان فى المجلس لأكثر من مدتين، وسأكمل مدتى الثانية وسأسعى على ان يصبح عدم التمديد لأكثر من مدتين هو جزء من اللائحة التى تحكم نظام المجلس ولجانه".

واستطرد "يوسف"، "وينسحب ذلك النداء على كافة مؤسسات الدولة، فليس معقولا ان تكون مدة رئيس الجمهورية فى الحكم مدتين ولا ينسحب ذلك على بقية مؤسسات الدولة".


الأكثر قراءة



print