الخميس، 16 مايو 2024 08:41 م

رئيس مستقبل وطن من الأقصر: نسعى لتنشيط السياحة والارتقاء بالخدمات العامة

رئيس مستقبل وطن من الأقصر: نسعى لتنشيط السياحة والارتقاء بالخدمات العامة مؤتمر حزب مستقبل وطن بالأقصر
الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 08:52 م
الأقصر – مصطفى جبر

قال محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب سيكون له دور هام من خلال البرلمان فى الاهتمام بالنواحى المعيشية للمواطنين، عن طريق توفير الخدمات المناسبة والارتقاء بالخدمات العامة وتنشيط السياحة فى محافظة الأقصر، حيث هى المصدر الرئيس لأرزاق المواطنين بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال مشاركته فى المؤتمر الجماهيرى الذى عقده محمد عباس سلامة، مرشح الحزب عن دائرة مركز القرنة، مساء اليوم الأربعاء، بديوان عائلته بقرية الضبعية بحضور كبار عائلات مركز القرنة.

 

وأضاف "بدران" أن الحزب يسعى للارتقاء بالشباب والوصول بهم إلى مقاعد البرلمان، ومن ثم مقاعد المجالس الشعبية المحلية، مشيرا إلى أن الحزب يشارك فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بأكبر عدد من المقاعد، حيث يترشح على 185 مقعد إضافة الى ترشيح 8 على قائمة "فى حب مصر" بجنوب الصعيد، مشيرًا إلى أن الحزب يضم فى عضويته 150 ألف شاب، فى 100 مقر على مستوى الجمهورية.

 

من جانبه قال محمد عباس سلامة، مرشح الحزب، إن من أولوياته الاهتمام بالخدمات العامة والاهتمام بالشباب، مشيرًا إلى أن الشباب عانى فى الفترة الأخيرة بسبب الركود السياحي، وأكد على أن تكون رسالته فى البرلمان القادم هى دعم الشباب والاهتمام بأهالى دائرته من خلال تقديم الخدمات للمواطنين البسطاء التى تتناسب مع الظروف المعيشية، وأيضا الارتقاء بالبنية الأساسية والاهتمام بالنواحى الصحية والنواحى التعليمية ومن ضمن أولوياته أيضا الاهتمام  بمستشفى الضبعية.

 

كان أهالى دائرة مركز القرنة قد استقبلوا رئيس حزب مستقبل وطن، بالمزمار البلدى، وزفة بالسيارات، وذلك فور وصوله الى مقر ديوان عائلة مرشح الحزب بالدائرة فى قرية الضبعية، للمشاركة فى المؤتمر الجماهيريى.


الأكثر قراءة



print