الأحد، 19 مايو 2024 08:25 م

محمد أبو المجد: "جالى اكتئاب من مشهد القمامة فى شوارع السويس أثناء صلاة العيد"

محمد أبو المجد: "جالى اكتئاب من مشهد القمامة فى شوارع السويس أثناء صلاة العيد" النائب محمد أبو المجد
الأربعاء، 06 يوليو 2016 02:32 م
كتب أحمد الجعفرى
قال النائب محمد أبو المجد المصرى عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن المحافظة تعانى من أزمة فى النظافة، مؤيدا ما قاله النائب طلعت خليل بشأن معاناة المحافظة من تلك الأزمة ومعترضا على كلام المحافظ الذى أكد فيه تحسن مستوى النظافة.

وأضاف "أبو المجد"فى تصريحات لـ"برلمانى"، "أنا شخصيا صليت اليوم مع المحافظ وجالى اكتئاب من مشكلة النظافة والقمامة المنتشرة فى المحافظة، مؤكدا على احترامه وتقديره للواء أحمد الهياتمى محافظ السويس، إلا أنه عاب عليه تصديقه كل ما يقال له من مسؤولى الإدارات فى المحافظة الذين لا ينقلون له الصورة على حقيقتها.

وأضاف "أبو المجد"، أنه كان يجرى جولات تفقدية للمناطق التى تعانى من مشاكل فى القمامة، ويتواصل مع المسئولين الذين كانوا يستجيبون سريعاً لطلبه، إلا أنه استنكر ذلك مؤكداً على ضرورة عمل المسؤولين دون توجيه، فلا يعقل أن يكرس النائب وقته للقيام بجولات تفقدية لضمان نظافة المحافظة.

وكان النائب طلعت خليل قد قال فى تصريحات له، إنه توجه صباح اليوم الأربعاء بصحبة محافظ السويس إلى ديوان عام المحافظة لاستقبال التهانى، وأثناء ذلك ذكر المحافظ ان مستوى النظافة فى السويس جيد، وهذا ما اعترض عليه، وأكد أن مستوى النظافة فى تراجع مستمر وغير جيد بالمرة، فأصر المحافظ على كلامه.

وأضاف "خليل"، المحافظ اضطرنى للرد عليه بنفس الإصرار بأن مستوى النظافة زفت وطين مما أثار غضبه، وترك ضيوفه ومبنى المحافظة وغادر مسرعاً، وأنا أقول له ولأى مسئول، أن الشعب انتخبنا لكى نراعى مصالحه ولن نجامل أحد على حساب شعب السويس، وعندما تصل الأمور لأن يرفض المسئول سماع الحقيقة فهذه كارثة.


الأكثر قراءة



print