الأحد، 19 مايو 2024 01:03 ص

إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية وتحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية فى أسيوط

إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية وتحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية فى أسيوط المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
الأحد، 03 يوليو 2016 01:33 م
أسيوط - ضحا صالح
أكد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، على المتابعة المستمرة لأى حالات تعد على أراض زراعية للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة، مشيرًا إلى حصر المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والحفاظ على الرقعة الزراعية.
وقال محمد فهمى، رئيس مركز ومدينة الغنايم، إنه بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، تم تنفيذ إزالة 4 حالات تعد على أراض زراعية و16 قرار تنظيم بمركز الغنايم خلال أسبوعين.

وأضاف أنه يتم إحكام الرقابة على توزيع المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز والخبز بالمركز على مدار اليوم، حيث تم تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية منها محضر توقف عن الإنتاج و5 محاضر عدم إعلان عن مواعيد العمل و3 محاضر لعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش.

وأشار رئيس مركز ومدينة الغنايم إلى تحرير 5 محاضر بيئية بالمركز، فضلًا عن تحرير 10 محاضر نظافة، منوهًا عن أنه يتم رفع ما يقارب 50 طن مخلفات يوميًا من خلال حملات النظافة المستمرة، كما يتم رفع جميع المقالب من التجمعات بالمدينة والقرى، كما يتم رفع الأتربة الناتجة عن أعمال التمهيد والتسوية للطرق بالمدينة والقرى التابعة بجليدر الإنقاذ السريع بالمحافظة.

وأضاف فهمى أنه تمت الموافقة على 10 طلبات توصيل مياه وكهرباء بمركز الغنايم، كما تم استصدار 3 رخص مبانى و3 رخص محلات تجارية، بالإضافة إلى إصدار 19 قرار إزالة تنظيم و10 قرارات إزالة إشغالات.

print