السبت، 04 مايو 2024 06:06 م

صرف 1.6 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ2037 عاملا بـشركة مصر إيران فى السويس والشرقية

صرف 1.6 مليون جنيه إعانات طوارئ لـ2037 عاملا بـشركة مصر إيران فى السويس والشرقية وزير القوى العاملة محمد سعفان
الأحد، 03 يوليو 2016 12:28 م
كتب أشرف عزوز
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان اليوم الأحد، بدء صرف مليون و687 ألفا و138 جنيها من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة لـ2037 عاملا بشركة مصر إيران بمحافظتى السويس والشرقية، وذلك وفقا للكشوف الواردة من الشركة والمعتمدة من التأمينات.

وقال الوزير، إنه أصدر توجيهاته لمديرى مديرية القوى العاملة بمحافظتى السويس أيمن ربيع، والشرقية خالد المصرى، بالصرف فورا اعتبارا من اليوم، بمقر الشركة بالمحافظتين بمعرفة صرافى المديرية وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوى العاملة، وذلك حتى يتسنى لجميع العاملين بالشركة مواجهة متطلبات المعيشة خاصة مع حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح "سعفان" أن هذه الدفعة الجارى صرفها للعاملين بالشركة جاءت لتعثرها فى صرف أجور عمالها نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشأة .

وشدد الوزير على أن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة منشأ بغرض مساندة الشركات التى تتوقف عن صرف أجور عمالها، بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطى الأزمات واستمرار الإنتاج، وبالتالى زيادة الاستثمارات وتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعويض العمال فى المنشآت المتعثرة وغير القادرة على صرف أجورهم ومساعدتهم على مواجهة متطلبات المعيشة لحين تحسن الأحوال المالية للمنشأة.


print