الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:36 ص

تفاعلا مع القراء.. "برلمانى" يعيد نشر بيان النائب العام حول قضية "جوليو ريجينى"

تفاعلا مع القراء.. "برلمانى" يعيد نشر بيان النائب العام حول قضية "جوليو ريجينى" النائب العام المستشار نبيل صادق وريجينى
الأربعاء، 16 مارس 2016 02:17 م
كتب زكى القاضى
تفاعلا مع خدمات القراء، وفى ظل طلب الكثيرون نشر تفاصيل قضية مقتل الطالب الإيطالى "جوليو ريجينى"، يعيد موقع "برلمانى" نشر تفاصيل بيان النائب العام، والذى أصدره بالاشتراك مع النائب العام فى روما، حول القضية، منذ عدة أيام.
وقال البيان: "استقبل النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق كلا من الدكتور جوزينى بيناتونى نائب عام روما، والدكتور سيرجيو كولا يوكو مساعد النائب العام، وذلك تلبية لدعوة النائب العام مصرى، لمناقشة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى والوقوف على آخر ما توصلت إليه التحقيقات".

وأوضح البيان المشترك، أن المباحثات دارت فى جو من الود والتفاهم والمهنية، واتفق الطرفان على الاستمرار فى الاتصالات وتطوير التعاون المباشر بينهم للوقوف على حقائق القضية التى يجرى التحقيق فيها بأقصى جهد.

وأضاف النائب العام المصرى لنظيره الإيطالى، أن التحقيقات فى هذه القضية تجرى تحت إشرافه المباشر منذ بدايتها، فيما عرض الجانب الإيطالى تقديم المساعدة للجانب المصرى إمداده بكل ما يتوافر إليه من معلومات وهو ما لاقى تقديرا كبيرا من الجانب المصرى، كما اتفق الطرفان على عقد لقاء بين الشرطة المصرية ومحققى الشرطة الإيطالية فى روما فى القريب العام.


print