الأربعاء، 15 مايو 2024 08:57 ص

صلاح حسب الله: حديث الرئيس السيسى حسم حالة الجدل بشأن إعادة ترسيم الحدود البحرية

صلاح حسب الله: حديث الرئيس السيسى حسم حالة الجدل بشأن إعادة  ترسيم الحدود البحرية النائب صلاح حسب الله
الخميس، 14 أبريل 2016 05:07 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر عن دائرة غرب شبرا الخيمة بالقليوبية، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى حسم حالة الجدل التى سادت الشارع المصرى اليومين الماضيين بشأن إعادة ترسيم الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، خاصة وأن الرئيس أشار إلى أن الاتفاقية ستعرض على البرلمان ليدرس أبعادها ويصوت النواب بقبولها أو رفضها .

وأضاف حسب الله، فى تصريح لـ "برلمانى" أن هناك بعض المواطنين مُصرين على التخوين ولا يريدون الاستماع إلى أى وجهة نظر مخالفة، مشيرا إلى أن الجميع يجب أن يدرك أن مصر دولة مستهدفه وهناك محاولة مستمرة لإسقاطها وإدخالها فى نفق مظلم.

وأشار النائب، إلى أن الرئيس أكد أن الجانب الإيطالى دائما ما كان يواجه الفريق الأمن والقضائى المصرى بتصريحات البعض من خلال وسائل الإعلام أن الأجهزة الأمنية هى المسئولة عن مقتل الشاب الإيطالى ريجينى، وأن البعض تصور أن تلك التصريحات لتوريط الأجهزة الأمنية بمقتل ريجينى انتصار ثورى، واستكمال للمسيرة الثورية على عكس الحقيقة .

وأكد حسب الله، أن الرئيس السيسى له عند المصريين رصيد كبير من المحبة والثقة، مؤكدا أن خروجه اليوم للحديث والتوضيح واطلاع الشعب المصرى على حقائق الأحداث التى تشغل الرأى العام، يدعم مساحة الثقة بين الشعب والرئيس.


print