الإثنين، 29 أبريل 2024 12:31 ص

أجندة البرلمان.. مناقشة بيان الحكومة بعد تأجيل جلسة أمس لتغيب النواب

أجندة البرلمان.. مناقشة بيان الحكومة بعد تأجيل جلسة أمس لتغيب النواب مجلس النواب
الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:00 ص
كتب برلمانى
استنكر الدكتور على عبد العال، حديث أحد النواب مع نائبة أخرى وسط قاعة مجلس النواب، خلال الجلسة العامة التى عقدت أمس الإثنين، لمناقشة بيان الحكومة، موجهًا لهما الحديث: "سيادة النائب اللى بيكلم سيادة النائبة وسط القاعة، إحنا مش فى فصل"، ثم رفع الجلسة بعدها على أن تنعقد الجلسة المقبلة ظهر الثلاثاء.

قال علاء عبد المنعم عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى لائتلاف "دعم مصر": إن المكتب السياسى للائتلاف سيعقد اجتماعا اليوم، للانتهاء من الوثيقة السياسية له تمهيدًا لتقديمها إلى مجلس النواب فى الأيام المقبلة كى يتم إشهار الائتلاف رسميًا داخل البرلمان. وأضاف عبد المنعم فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه من المقرر أن يتم طرح توصيات لجنة التوافق الداخلى للائتلاف بشأن مرشحى دعم مصر للجان النوعية بالبرلمان خلال اجتماع غدا تمهيدًا لإعلانها للنواب.

يلتقى الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، وحامد الشناوى، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، برئاسة المستشار أحمد حلمى الشريف، اليوم الثلاثاء، مع وفد برلمانى ألمانى عن ولاية بفاريا بميونيخ، ومعهم وزير الاقتصاد البافارى.

وأكد الربان عمر المختار صميدة، فى بيان له أمس الإثنين، أن الهدف من اللقاء دعم العلاقات بين الجانبين فى مختلف المجالات خاصة فى مجال دعم الاستثمارات واستعراض فرص الاستثمار والتبادل بين البلدين، خاصة أن وزير الاقتصاد البافارى سيكون حاضرا ضمن الوفد.


print