الخميس، 16 مايو 2024 12:55 ص

نادية هنرى تطالب الحكومة بسياسات جديدة للإصلاح واستخدام الميكنة لمواجهة البيروقراطية

نادية هنرى تطالب الحكومة بسياسات جديدة للإصلاح واستخدام الميكنة لمواجهة البيروقراطية شريف إسماعيل ونادية هنرى
الخميس، 24 مارس 2016 08:37 م
كتبت سماح عبد الحميد
قالت نادية هنرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن رئيس الوزراء أكد فى لقائه بنواب القاهرة اليوم أن الحكومة تسعى لتحقيق رضا المواطن.

وأضافت "نادية هنرى"، لـ"برلمانى"، أنها أكدت على هذه النقطة، ولكنها أضافت خلال الاجتماع أن الحكومة يجب أن تركز على النظرة العادلة للمواطن، لافتة إلى أن تحقيق العدل بين المواطنين هو ما سيصل بنا إلى الرضا.

وأشارت نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار إلى أن رئيس الوزراء أكد أيضا على ضرورة الجدية فى الإصلاح، لافتة إلى أنها طالبت الحكومة بوضع سياسات جديدة لتطبيق الإصلاح، خاصة أن الحكومات منذ عام 1952 حتى الآن ما زالت تسير على نفس المنهجية.

وتطرقت النائبة البرلمانية خلال اللقاء لمشكلة عدم وجود سياسة واضحة لتقديم الخدمة الحكومية والمراقبة على جودتها، مشيرة إلى أننا فى حاجة ضرورية إلى تطبيق الحكومة المميكنة إذا أردنا أن نواجه البيروقراطية والفساد فى المؤسسات الحكومية.

وأوضحت نادية هنرى أن لقاء النواب مع رئيس الوزراء من المفترض أن يكون مخصصا لرسم السياسات الخاصة بالحكومة، أو بروتوكلات التعاون بين بعض الوزراء والمحافظين، وليس لعرض المشكلات الخاصة بالدوائر.


print