الجمعة، 10 مايو 2024 03:19 ص

"برلمانى" ينشر أولى أسماء نواب كتلة "العدالة الاجتماعية" تحت قبة مجلس النواب

"برلمانى" ينشر أولى أسماء نواب كتلة "العدالة الاجتماعية" تحت قبة مجلس النواب عبد الغفار شكر المستشار السياسى لحزب التحالف الشعبى
الأحد، 20 ديسمبر 2015 01:29 م
كتب إبراهيم سالم
أعلن عبد الغفار شكر، المستشار السياسى لحزب التحالف الشعبى، عن أبرز الأسماء التى أعلنت انضمامها لكتلة "العدالة الاجتماعية".

وقال شكر، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إن أبرز الأسماء هم: البرلمانى كمال أحمد عن دائرة العطارين بالإسكندرية، والنائب خالد يوسف عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، والنائب هيثم الحريرى عن دائرة محرم بك بالإسكندرية.

وأضاف المستشار السياسى لحزب التحالف الشعبى، أن الكتلة تضم نواب المصرى الديمقراطى الأربعة وهم: خالد عبد العزيز عن دائرة حائق القبة بالقاهرة، والنائب عبد الفتاح جمال عن دائرة أبة تيج أسيوط، والنائب نور الدين عبد الرازق عن دائرة طما بسوهاج، والنائب إيهاب منصور عن دائرة العمرانية بالجيزة.

وأشار شكر، إلى أنه تم الاتصال بـ 15 نائبًا مستقلًا آخر أبدو موافقتهم لكنه لم يعلن عنهم بعد، موضحًا أن أبرز الشخصيات التى تسعى فى ظهور هذا التنسيق هم، سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وإلهامى المرغنى نائب حزب التحالف الشعبى، وكمال عباس رئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، والدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصرى الديمقراطى، وكمال أبو عيطة وزير القوة العاملة السابق.


print