السبت، 18 مايو 2024 06:20 م

بعد إعلان الداخلية حصاد 2016.. وكيل "دفاع البرلمان": لم نتوقف عن دعمها باللجنة

بعد إعلان الداخلية حصاد 2016.. وكيل "دفاع البرلمان": لم نتوقف عن دعمها باللجنة يحيى كدوانى عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
السبت، 07 يناير 2017 04:26 م
كتب محمد صبحى
قال يحيى كدوانى عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إنه رغم الظروف التى شهدتها البلاد أعقاب ثورة يناير، وحجم الخسائر التى ابتليت بها الداخلية نتيجة الفوضى التى صحبت الثورة من معتنقى الأفكار الإرهابية، فإن الوزارة فى عهدها الحالى تحت قيادة اللواء مجدى عبد الغفار، استطاعت أن تستعيد توازنها فى الأمن، ليسود شعور لدى المواطن بوجود الأمن والأمان نتيجة جهود الداخلية فى الكشف عن البؤر الإرهابية.

وأضاف كدوانى فى تصريح لـ"برلمانى" أن حجم الشهداء الذى قدمته وزارة الداخلية خلال عام 2016، يفوق الوصف، وضحوا بأرواحهم من أجل استقرار الدولة، موضحا أنه فيما يتعلق بمواجهة احتكار السلع، فعلى المواطن أن يكون على يقظة بحجم التحديات والقوى الدولية التى تهدف لضرب الاستقرار بمصر، وأن يعاون الداخلية فى الكشف عن التحركات الخفية لأى تنظيمات إرهابية أو محتكرين.

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان: اللجنة تستقبل جميع القوانين المقدمة من وزارة الداخلية أو النواب لرفع كفاءة الأداء للأجهزة الأمنية المتمثلة فى وزارتى الداخلية والدفاع، بما يحقق الأمن الداخلى والخارجى، ولم نتوقف عن دعم وزارة الداخلية لتحقيق الاستقرار.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أصدرت بيانا قدمت فيه نتائج جهودها خلال عام 2016، والذى أوضح تقديم 152 شهيدا و2323 مصابا، وضبط 17 ألفا و688 طن أرز، و29 ألفا و613 طن سكر.. والسيطرة على 38 ألفا و926 حريقا.


- الحكومة تعلن التقشف.. ونواب: "ضحك على الدقون"



- البرلمان يفعل استراتيجية لمكافحة الفساد



- ضبط 6 طن لحوم فاسدة وتحصين 826 ألف حيوان ضد الأمراض بالمنوفية



print