الجمعة، 10 مايو 2024 04:11 م

أسامة هيكل لـ"تهانى الجبالى":"للمرة المليون بقولك إعقلى.. مصر أكبر من رغبتك المجنونة"

أسامة هيكل لـ"تهانى الجبالى":"للمرة المليون بقولك إعقلى.. مصر أكبر من رغبتك المجنونة" أسامة هيكل
الإثنين، 23 نوفمبر 2015 03:05 م
كتب محمد مجدى السيسى
وجه أسامة هيكل، مرشح قائمة " فى حب مصر" بقطاع القاهرة ووسط الدلتا، رسالة للمستشارة تهانى الجبالى قائلا: "للمرة المليون بقولك إعقلى يا تهانى، مصر أكبر من رغبتك المجنونة فى الحصول على كرسى البرلمان".

وأضاف "هيكل" فى تصريح لـ"برلمانى": لا يجب أن يصل الأمور بسيدة كانت تجلس فى يوم من الأيام على مقعد بالمحكمة الدستورية العليا، أن تسمح لنفسها باختلاق الأكاذيب زورا وبهتانا، وبالمخالفة للقانون والقواعد التى أقرتها اللجنة العليا للانتخابات، من أجل التأثير على الناخبين فى اليوم الأخير من الانتخابات، مطالبا اللجنة العليا للتدخل الفورى لوقف تلك المهزلة.

وتابع المرشح على قائمة "فى حب مصر": "من غير المعقول أن أكون أنا وسامح سيف اليزل متحالفين مع فصيل، موقفنا واضح منه، غير أن زيارتنا للكويت، كانت معلنة، وتم نشر كل تفاصيلها مسبقا فى وسائل الإعلام"، مشددا أن القائمة ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضدها".

وقال أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، والمرشح على قائمة "فى حب مصر" بقطاع القاهرة، إن ما ذكرته المستشارة تهانى الجبالى القيادية بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، بشأن تحالف "فى حب مصر"، مع الإخوان كذب واضح وعلنى، ومخالفة لكل القواعد الانتخابية.



الأكثر قراءة



print