الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:05 م

هيثم الحريرى لـ"أبوحامد": لا تمارس دور رئيس المجلس.. ومضابط الجلسات موجودة

هيثم الحريرى لـ"أبوحامد": لا تمارس دور رئيس المجلس.. ومضابط الجلسات موجودة هيثم الحريرى - محمد أبو حامد
السبت، 02 يوليو 2016 06:05 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب هيثم أبو العز الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية وعضو تكتل "25/ 30"، تعليقًا على اتهام النائب محمد أبو حامد له وللتكتل بترويج بيانات مليئة بالأكاذيب والمشاغبات السياسية: "من حقه يقول اللى عايزه، ولكن لا يمارس دور الدكتور على عبد العال، لأن رئيس المجلس يستطيع أن يحيلنا إلى لجنة القيم"، مشدّدًا على أن الرأى العام المصرى يطّلع على كل ما نمارسه داخل البرلمان وخارجه، والكلمة للشعب فى الحكم علينا.
وأضاف "الحريرى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن كل ما يحدث تحت قبة البرلمان موجود فى مضابط المجلس، ونحن لا ندّعى شيئًا ولا نروج أكاذيب.

كان محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب ومنسق الاتصال السياسى لائتلاف دعم مصر، قد قال إن أعضاء البرلمان من تكتل "25/ 30"، وبعد كل معركة سياسية يخسرها التكتل داخل القاعة نتيجة لعدم قدرتهم على إقناع النواب بأفكارهم، يخرجون بمشاغبة سياسية من خلال إصدار بيان ملىء بالأكاذيب والتشكيك فى التصويت.
وأضاف "أبو حامد" - فى تصريح خاص لــ"برلمانى"، اليوم السبت - أن تكتل "25/ 30" يلقى اتهامات بعدم منح نوابه الكلمة، بينما تؤكد العودة لمضابط الجلسات أنهم يتحدثون أكثر من قيادات دعم مصر أنفسهم، وليس من أعضائه فقط.



الأكثر قراءة



print