الجمعة، 17 مايو 2024 12:12 م

أشرف إسكندر "نائب الفيوم" عن فيديو قميص النوم: يحتاج وقفة من مجلس النواب

أشرف إسكندر "نائب الفيوم" عن فيديو قميص النوم: يحتاج وقفة من مجلس النواب النائب أشرف إسكندر
السبت، 02 يوليو 2016 02:14 م
كتبت أسماء زيدان
أدان أشرف عزيز إسكندر، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الفيوم، واقعة قيام إحدى العائلات بقرية المختلطة بالفيوم بزفة رجل وهو يرتدى قميص نوم، قائلًا: "إحنا بننزلق أخلاقيًا بسرعة كبيرة".

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" اليوم السبت، أنه منزعج جدًا من هذا الفعل المأخوذ من أحد مشاهد مسلسل الأسطورة، مشيرًا إلى أن المسلسل تأثر به البسطاء رغم أنه فى العرض الأول له فما بالك بما سيفعلونه بعد عرضه المتكرر على الفضائيات.
وتابع "إسكندر"، أن الموضوع يحتاج وقفة من النواب للتصدى لتلك الظواهر المشينة بالدراما، موضحًا "محدش يقول دى شريحة موجودة فى المجتمع، إحنا كده مش بنعالج احنا بننشر العشوائية، ويجب أن تفعل الرقابة على السيناريو وليست المشاهد الساخنة فقط ومكناش نتمنى يبقى فى حكر على حرية الرأى والتعبير ولكن لابد من وقفة للتصدى لآثارها السلبية" .

وكانت قرية المختلطة بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم قد شهدت قيام إحدى العائلات بالقرية بزفة رجل وهو يرتدى قميص نوم، وجابوا به جميع القرية انتقامًا منه بعد تصويره زوجته فى أوضاع مخلة، وإذاعة مقاطع وصور لها على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم ضبط جميع أطراف الواقعة وتجرى مباحث قسم الصديق التحقيق معهم تمهيدًا لإحالتهم للنيابة.


الأكثر قراءة



print