الجمعة، 10 مايو 2024 05:17 م

رئيس المجلس يهنئ شريف إسماعيل على ثقة البرلمان.. ويؤكد: السيسى قائد وطنى يتمسك بخيوط الأمل.. ونتمنى التوفيق للحكومة.. ويدعو النواب لعدم الالتفاف حول الوزراء بعد الجلسة للتهنئة

عبدالعال يدعو للحكومة بالسداد

عبدالعال يدعو للحكومة بالسداد عبدالعال يدعو للحكومة بالسداد
الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:31 م
كتب برلمانى
فى جلسة متوقعة النتائج، وافق مجلس النواب على منح الثقة لحكومة المهندس شريف إسماعيل بنسبة تقارب 91% من النواب، وهو ما عبر عن مدى ثقة المجلس فى تلك الحكومة، وبرنامجها، وأكد ذلك تصريحات الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، خلال تلك الجلسة.
hazim abdelsamad (4)

رئيس البرلمان يهنئ حكومة شريف إسماعيل على منحها الثقة.. والنواب يلتفون حول الوزراء


وبمجرد انتهاء جلسة التصويت قدم الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خالص التهانى لحكومة المهندس شريف إسماعيل، على منحها الثقة من البرلمان، فيما قام بعض النواب بالالتفاف حول شريف إسماعيل والوزراء، فى وسط القاعة عقب منحها الثقة، مما دفع "عبد العال" إلى مطالبتهم بالجلوس فى أماكنهم وتأكيده أن الجلسة لم تنته بعد.
hazim abdelsamad (27)

على عبد العال: السيسى يتمسك بخيوط الأمل فى ظل التحديات ويملك رؤية لإعادة مصر لمكانتها


كما أكد عبد العال، أنه ليس أمام المصريين سوى مواجهة التحديات الداخلية والخارجية التى تواجه الوطن، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى يصر على التمسك بخيوط الأمل، قائلًا: "وهو رئيس وطنى يحمل خططًا واضحة للإصلاح والإعمار والنهضة ويملك رؤية لإعادة مصر لمكانتها".

وأشار "عبد العال" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يجسد صورة القائد الوطنى الذى يعى حقوق شعبه، متقدمًا بالتهنئة إلى الحكومة بعد منحها ثقة البرلمان وبالدعاء لها بالسداد فى العمل.

على عبد العال يطالب النواب بالجلوس فى أماكنهم وعدم الحديث مع الوزراء أثناء الجلسة


هذه الثقة تجلت أيضًا أثناء الجلسة، حيث طلب رئيس مجلس النواب، من أعضاء المجلس عدم الحديث مع الوزراء خلال الجلسة العامة، كما طلب منهم الجلوس فى أماكنهم.

SLM_9780

وطلب من النواب الجالسين فى المقاعد الأمامية المخصصة للوزراء بقاعة مجلس النواب بالانتقال إلى الخلف والجلوس فى المقاعد الخلفية.

SLM_9866

وقال إن مقاعد الوزراء لا تتمتع بالحصانة، وداعب النواب الجالسين فى مقاعد الوزراء قائلًا: "أنتم كدا لا تتمتعون بالحصانة".


الأكثر قراءة



print