الخميس، 09 مايو 2024 03:47 م

أهالى زهراء المعادى يشكون سائقى خط أتوبيس 1031.. أهالى القسارية بسوهاج يناشدون وزير الأوقاف تجديد المسجد الكبير الأثرى.. وشكوى من وجود كابلات كهرباء ملقاه وسط الطريق بدار السلام

دفتر أحوال المواطن

دفتر أحوال المواطن دفتر أحوال المواطن
الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:00 م
كتبت – شرويت ماهر

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

أهالى زهراء المعادى يشكون سائقى خط أتوبيس 1031

اشتكى أهالى مدينة بيتشو بزهراء المعادى من معاناتهم مع سائقى خط "بيتشو ـ إمبابة"، والذى يخدم قرابة 10 آلاف نسمة.

وقال الأهالى، أن سائقى خط أتوبيس 1031 يتعمدون التأخير لأكثر من ساعتين متواصلين بين الأتوبيس والأخر، كما لا يوجد ناظر للمحطة طوال الوقت والغرفة مغلقة معظم النهار، مضيفين: "أن الأتوبيس لا يصل المعادى بعد الثامنة مساء، والسائقون يكتفون بإنهاء الدور بمنطقة السيدة عائشة والعودة لإمبابة".

 

وطالب الأهالى، هيئة النقل العام بتشديد الرقابة على هذا الخط ومحاسبة السائقين، مؤكدين أنهم تقدموا بعشرات الشكاوى لمحاسبة المسئولين عن خط أتوبيس 1031.

 

أهالى القسارية بسوهاج يناشدون وزير الأوقاف بتجديد المسجد الكبير الأثرى

استغاث أهالى القساريه بمركز ومدينة المنشأه فى محافظة سوهاج، بوزير الأوقاف، بالعمل على تطوير المسجد الكبير، حيث أتت لجنة لمعاينة المسجد مكونة من عدة جهات حكومية ولم يتخذ أى إجراء فعلى على أرض الواقع.

 

وأضاف القارئ، أن المسجد يتميز ببنيان أثرى مميز.

المسجد الكبير

المسجد الكبير

 

كابلات الكهرباء ملقاة فى الشارع بدار السلام.. وقارئ: إهدار مال عام

رصد القارئ محمود محمد أبوسريع، صور لكابلات كهرباء متروكة فى الشارع منذ شهرين التابع لشركة الكهرباء، موضحا أن الأطفال يلعبون بها فى شارع زيدان بمنطقة المطبعة بدار السلام التابعة لمحافظة القاهرة.

وقال القارئ فى رسالته لـ"صحافة المواطن": "ليست المرة الأولى التى يترك فيها معدات ومستلزمات كهرباء، مطالبًا بمحاسبة المقصرين عن إهدار المال العام.

الكابلات الكهربائية

الكابلات الكهربائية

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة المعصرة فى حلوان

أرسل القارئ عبدالله كمال، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة بشارع الرشاح والترعة بمنطقة المعصرة التابع لمدينة حلوان بمحافظة القاهرة.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين، بضرورة الاهتمام والتدخل لحل المشكلة كلاب العمل على مكافحة انتشار هذه الظاهرة، لا سيما أن الأطفال يتعرضون لخطر العقر بصفة يومية.

 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

 


الأكثر قراءة



print