الإثنين، 20 مايو 2024 12:21 م

منال فرج.. أم لأربعة أبناء أصيبت بورم فى المخ وتحتاج للعلاج على نفقة الدولة.. التوكتوك يغزو شوارع ميت غمر بالدقهلية.. وشكوى من تراكم القمامة فى طريق مصرف كفر نفرة بالمنوفية

مشكلة المواطن على مكتب النائب

مشكلة المواطن على مكتب النائب مشكلة المواطن على مكتب النائب
الخميس، 21 يونيو 2018 02:00 م
كتب هيثم سلامة

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- منال فرج.. أم لأربعة أبناء أصيبت بورم فى المخ وتحتاج للعلاج على نفقة الدولة

انقلبت حياة المواطن جمال عبد المقصود، رأسا على عقب بعد إصابة زوجته بورم فى المخ بالجانبين الأيسر والأيمن، وباع عفش منزله، حتى يستطيع علاجها، ولكن لم يستطع المواصلة، ويحتاج إلى علاجها على نفقة الدولة فى أقرب وقت حتى لا تتدهور حالتها.

 

وقال جمال عبد المقصود، عبر خدمة صحافة المواطن: "أنا عامل على باب الله، اشتكت زوجتى، منال فرج تميم، 42 عاما، فى الفترة الأخيرة بوجع فى المخ، وبعد رحلة مع الأطباء، أجرت أشعة وكانت المفاجأة أنها مصابة بورم فى الجانبين الأيمن والأيسر".

 

وأضاف: "صرفت كل شىء فى رحلتى على الأطباء ولا أستطيع مواصلة علاجها، وفى الفترة الأخيرة عانت من حالات تشنج وعدم القدرة على التحدث ونسيان كل شىء، لم يبق لى شىء حتى عفش البيت".

 

وناشد القارئ، المسئولين، بعلاجها على نفقة الدولة، وتبنى حالتها، فهى أم لأربعة أولاد ولديه أمل فى شفائها.

للتواصل مع الحالة: 01142649645      01159717021

صورة من الأشعة
صورة من الأشعة

 

- التوكتوك يغزو شوارع ميت غمر بالدقهلية.. والأهالى يطالبون بمنع المخالفات

أرسل القارئ حازم زياد، شكوى من انتشار التوكتوك فى شوارع مدينة ميت غمر بالدقهلية، وإقامة المواقف غير الشرعية مما يترتب عليه إشغال الطريق، بالإضافة إلى المعاكسات والمشاجرات اليومية، والسير عكس الطريق، مناشدا المسئولين توقيع غرامات على المخالفين.

 

وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من انتشار التوكتوك فى شوارع مدينة ميت غمر بالدقهلية بصورة ملحوظة، ويسيرون أمام أعين مسئولى المرور دون توقيع مخالفات".

 

وأوضح القارئ، أن سائقى التوكتوك للأسف يفرضون سيطرتهم على الشوارع بصورة ملحوظة، بالإضافة إلى أعمال البلطجة والمشاجرات اليومية.

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

- مياه المجارى تغرق شارع الأصبغ بحدائق الزيتون منذ ثلاثة أيام

أرسل القارئ محمد زكى، شكوى من طفح مياه المجارى فى شارع الأصبغ بحدائق الزيتون، منذ ثلاثة أيام، مما يعوق المواطنين من المرور إلى أعمالهم.

وقال القارئ محمد زكى، عبر لخدمة صحافة المواطن: "نعانى من طفح فى مياه المجارى، وانتشار الروائح الكريهة، ونناشد المسئولين، العمل على حل المشكلة جذريا فى أقرب وقت".

 

طفح المجارى فى شارع الأصبع
طفح المجارى فى شارع الأصبع

 

- شكوى من تراكم القمامة فى طريق مصرف كفر نفرة بالمنوفية

أرسل القارئ محمد سالم شكوى من تراكم القمامة فى طريق مصرف كفر نفرة، الرابط بين قرى كفر هلال وكفر سبع وطنبشا بالمنوفية، مما يعوق حركة المواطنين بالسيارات ليلا، بالإضافة إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات.

 

وقال القارئ محمد سالم عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من تراكم القمامة فى طريق مصرف كفر نفرة، وإلقائها فى الطريق العمومى الواصل بين قرية كفرنفرة وكفرهلال وكفرسبع الرجال وطنبشا، بدلا من إلقائها فى مدفن عمومى، مما يعوقنا من المرور والقيادة السيارات".

12748-القمامة-فى-طريق-كفر-نفره
القمامة فى طريق كفر نفره

 


الأكثر قراءة



print