السبت، 18 مايو 2024 06:49 م

أعضاء مجلس النواب بالمحافظة يشكلون كتلة جديدة تعبر عنهم فى البرلمان.. الشريف: لدينا إصرار وعزيمة بالمسؤولية تجاه الشعب السكندرى.. والحريرى: ليس لها أهداف سياسية وتضم الجميع بما فيهم النور

أول كتلة لنواب الإسكندرية

أول كتلة لنواب الإسكندرية أول كتلة لنواب الإسكندرية
الإثنين، 07 ديسمبر 2015 02:07 م
كتب محمود العمرى
فى خطوة جديدة هى الأولى من نوعها، حيث سعى نواب محافظة الإسكندرية بتشكيل كتلة خاصة بهم تحت مسمى "كتلة نواب الإسكندرية"، وذلك لخدمة أهالى المحافظة، والعمل تحت إطار موحد، والضغط على الجهات التنفيذية لخدمة الأهالى، وتعد هذه هى أول كتلة تضم النواب المختلفين فى وجهات النظر السياسية تحت كتلة واحدة داخل وخارج البرلمان، حيث عقد النواب اللقاء الأول لهم، مساء أمس السبت، والذى حضره كافة النواب الممثلين عن جميع الأطراف السياسية بما فيهم نواب حزب النور السلفى.

أحمد الشريف: لدينا انطباع واحد بخطورة المرحلة وأهمية التكافل والتعاون


قال أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى بالإسكندرية، إن لقاء كتلة إسكندرية ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالمحافظة أمر مهم، وأن الجميل فى اللقاء الاصطفاف الوطنى والتواصل القوى والشعور الحقيقى بالأمانة .

أحمد-الشريف

وأضاف الشريف - عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" - "النواب المستقلون والأحزاب والفردى والقائمة، الكل يتكلم بفهم وعلم، والنواب لديهم روح تعاون وتفاهم وتناصح قوية، ونشاط وهمّة تفرح، وإصرار وعزيمة وشعور بالمسؤولية تجاه الشعب السكندرى"، مؤكدًا أن هناك اتفاقًا على التواصل والتعاون مع الجميع من أجل البلد.

وتابع الشريف: "أن كل الدوائر والأحياء والمناطق والقرى والنجوع مهمة جميع النواب، ولديهم انطباع واحد بخطورة المرحلة وأهمية التكافل والتعاون، وأن هناك توافقًا على لقاء دائم ومستمر وتقديم المصالح العامة على المصلحة الشخصية، وهناك تفهم للدور الخدمى والرقابى والتشريعى والخطة والموازنة"، مختتمًا تصريحاته عبر صفحته على "فيس بوك" بالقول: "يسعدنى أن أتقدم لأهل الإسكندرية بالتهنئة على اختيار هذه المجموعة الطيبة الوطنية الاجتماعية الفاهمة الواعية".

هيثم الحريرى: الكتلة ستكون موجودة تحت قبة البرلمان


قال هيثم أبو العز الحريرى، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن تشكيل كتلة النواب فى محافظة الإسكندرية هدفها العمل الخدمى لأبناء المحافظة، مؤكدًا فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الكتلة ليس لها أى أهداف سياسية.

هيثم-الحريري2

وتابع الحريرى، أن الكتلة الخاصة بنواب الإسكندرية سيكون لها دور تحت قبة البرلمان، من حيث طلبات الإحاطة واستجواب المسؤولين المقصرين فى أعمالهم، موضحًا أن الاجتماع الذى عقد وحضره نواب الإسكندرية لتشكيل الكتلة للعمل على قلب رجل واحد .

وأشار الحريرى، إلى أن الكتلة ستكون موجودة تحت قبة البرلمان بمسمى "كتلة نواب الإسكندرية" للعمل على خدمة المحافظة والضغط على الجهات التنفيذية فى الدولة للقيام بأعمالها تجاه أهالى المحافظة، كما أوضح أن للكتلة سيكون ورش عمل مستمرة، بجانب الاجتماعات المستمرة مع اختيار تشكيل لها ومنسق عام للكتلة، لافتًا إلى أنها سيكون لها تواجد خارج وداخل البرلمان، مؤكدًا أن الكتلة تضم جميع النواب المختلفين فى وجهات النظر السياسية بما فيهم نواب حزب النور فى المحافظة.

كمال-احمد

نواب الإسكندرية (1)

نواب الإسكندرية (2)


print