الجمعة، 17 مايو 2024 01:26 م

إنفوجراف.. يورو 2016.. رونى الملك رقم "10" للإنجليز

إنفوجراف.. يورو 2016.. رونى الملك رقم "10" للإنجليز واين رونى
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 03:21 ص
كتب هشام البلك
ينشر “برلمانى” إنفوجراف عن واين رونى الضى يعتبر أهم لاعبى المنتخب الإنجليزى، الذى يشارك فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية "يورو 2016"، بغض النظر عن أنه قائد الفريق والهداف التاريخى له برصيد 50 هدفاً، إلا أنه يقوم بدور كبير للغاية فى مباريات الأسود الثلاث بالبطولة.

رونى تحول من اللعب كمهاجم صريح، إلى اللعب خلف المهاجمين، كصانع ألعاب أو لاعب وسط متقدم، وأصبح له دور كبير فى نقل اللعب، من الخلف إلى الأمام، وهو ما ظهر بقوة أثناء المباراة الأخير للإنجليز أمام ويلز، والتى انتهت بفوز رونى ورفاقه بثنائية نظيفة.

الجولدن بوى أصبح يقوم بدور اللاعب رقم "10" داخل الملعب فعلياً، واتضح ذلك بقوة من خلال أنه أكثر لاعب مرر الكرات لزملائه، وأكثر لاعب استلم تمريرات منهم، أثناء مواجهة ويلز الأخيرة، وفقاص لما ذكرته صحيفة "دايلى ميل" البريطانية، والتى أشارت إلى أنه خلال مباراتى روسيا وويلز، تسلم 69 تمريرة، وأرسل 64 تمريرة أكثر من أى لاعب آخر.

ونشرت الصحيفة "إنفوجراف" يبين أكثر اللاعبين الذين مرر لهم الكرة، وأكثر اللاعبين الذين استلمها منهم، خلال مباراتى انجلترا أمام روسيا وويلز، والذى أكد أن الجولدن بوى، جدير بحمل شارة قيادة الأسود الثلاث.

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزى يتصدر المجموعة الثانية بـ 4 نقاط، ومن المقرر أن يلاقى المنتخب السلوفاكى، غداً الاثنين، فى مواجهة سيبحث خلالها عن الفوز من أجل التأهل للدور الثانى، وهو متصدر للمجموعة.
انفوجراف (1)

انفوجراف (2)

الأكثر قراءة



print