الخميس، 16 مايو 2024 02:56 م

مصطفى كمال الدين حسين لـ"عبدالعال": "مش كل الطير اللى يتاكل لحمه وهعرف آخد حقى كويس"

مصطفى كمال الدين حسين لـ"عبدالعال": "مش كل الطير اللى يتاكل لحمه وهعرف آخد حقى كويس" مصطفى كمال الدين حسين وعلى عبد العال وسمير غطاس
الأربعاء، 20 أبريل 2016 08:10 ص
كتب عبد الوهاب العفيفي
علق اللواء مصطفى كمال الدين حسين عضو مجلس النواب عن دائرة بنها بمحافظة القليوبية على تحذير الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، له باتخاذ جميع الإجراءات ضده حال عدم الالتزام بالأعراف البرلمانية والتقاليد التى لا تليق بقاعة المجلس، قائلا: "لم يجرؤ أنه يقول الكلام ده وأنا جوه ولكن قاله بعد ما خرجت".

وأضاف حسين فى تصريح لـ "برلمانى" أن إدارة الجلسات تتم بطريقة خطأ وفاشلة وبها تمييز، مستنكرا الأسلوب الذى يتعامل به الدكتور على عبدالعال مع النواب.

وتابع نائب بنها، أن ما أثار حفيظته والكثير من النواب هو الطريقة التى خرج بها النائب سمير غطاس وانفعال الدكتور على عبدالعال وإعلانه موافقة المجلس على خروج النائب على الرغم من أن قرار خروجه لم يكن مبنيا على موافقة أغلبية الأعضاء، لافتا إلى أن المستقلين هم من يدافعون عن القواعد البرلمانية وخرقها، قائلا: "مش معقول هنقعد مسقفاتيه جوه المجلس".

وأوضح حسين، أنه كان ضمن مجموعة من النواب المنسحبين بسبب التعنت ضد النائب إلا أن رئيس المجلس وجه له التحذير، معتبرا إياه رأس الذئب الطائر - على حد قوله-، معلقا "مش كل الطير اللى يتاكل لحمه وأنا هعرف آخد حقى كويس".


الأكثر قراءة



print